التخطي إلى المحتوى
السلطات الكويتية تقبض على فاشينيستا تطاولت على القبائل
سناب شات

ورد في نبأ عاجل تفاصيل عملية القبض على فتاة مشهورة أساءت لرموز الدولة وقبائلها على مواقع التواصل حيث تم الاطاحة بـ «فاشينيستا» كويتية شهيرة تطاولت على القبائل من خلال مقطع فيديو.

وفي هذا السياق فقد قامت الصحف الكويتية بالإضافة إلى العديد من وسائل الإعلام بالكشف عن تفاصيل الاطاحة بفاشينيستا شهيرة من الجنسية الكويتية والقبض عليها بناءً على أمر صادر من قبل النيابة بتهمة جريمة إلكترونية وبدء عمليات التحقيق معها بسبب ممحتوى أحد المقاطع الخاصة بها والمنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضحت التصريحات الصحفية أن الجهات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية الكويتية، قامت بإلقاء القبض على فاشينيستا مشهورة؛ وكان السبب في ذلك نشرها مقطع فيديو تطاولت في على القبائل.

وعلى صعيد متصل فقد كشف احد المصادر الأمنية بالداخلية الكويتية أنه تم احتجاز الفاشينيستا داخل مبنى المباحث. ولم يتم حتى الآن الكشف عن هوية الفاشينيستا، وأشارت إليها الصحف فقط إلى أنها «مشهورة»، وفقا لما نشرته صحيفة الراي الكويتية.

وقد أشارت بعض الصحف ورواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أنها الفاشنيستا سارة الكندري، والتي من جانبها حاولت نفي التهم عن نفسها وتصريحاتها بأن مقاطع الفيديو تم التلاعب بها وفبركتها من قبل طليقها.

إقرأ أيضاً :