التخطي إلى المحتوى
أبرز وجهات السفر خلال عطلة رأس السنة للمواطنين في دول الخليج
عطلة رأس السنة

ورد قبل ساعات قليلة بيان عاجل بشأن السفر وحركة المسافرين من وإلى مصر والإمارات والكويت خلال الفترة القادمة بمناسبة احتفالات رأس السنة الميلادية وقضاء العطلة حيث تم الكشف عن أن تركيا ودبي ومصر هم أبرز وأهم وجهات سفر المواطنين الكويتيين خلال الأيام القادمة لقضاء عطلة رأس السنة.

وفي هذا السياق فإنه مع اقتراب فترة رأس السنة، تزداد العروض من مختلف الجهات التي بإمكانها توفير المرح والسعادة لأفراد الأسرة والشباب، لقضاء عطلة رأس السنة بشكل مميز وبعض الأفراد والعائلات يلجأ للسفر وقضاء نحو اربعة ايام بينما آخرون يقومون بقضاء نحو أسبوعين وأكثر وآخرين لن يقوموا بالسفر للخارج وفي هذه الحالة سوف يقضون ليلتهم فيأحد المطاعم أو الفنادق أو الشاليه او مزرعة أو غيرها نظرا لقلة الاختيارات الترفيهية والسياحية المتاحة في الكويت.

وعلى صعيد متصل فإن التخطيط لعملية السفر حاليا أصبح حذرا بسبب متحور اوميكرون وقيام بعض الدول بتشديد اجراءات السفر مرة أخرى رغم أنه مازال قطاع السفر في مرحلة التعافي من أزمة السفر خلال العام الماضي.

أهم الوجهات التي يلجأ إليها الكويتيون للسفر وقضاء عطلة رأس السنة:

جاءت قائمة أهم الوجهات لقضاء العطلة للكويتين بلدين عربيين وبلاد أخرى وهذه الوجهات هي: (مصر ودبي وتركيا، ولندن) وهذه هي اهم الوجهات في القائمة الخاصة بزيادة الطلب على السفر إليها لقضاء عطلة رأس السنة.

إقرأ أيضاً :