التخطي إلى المحتوى
الصحة الكويتية تبدأ إيقاف الإجازات لـ الموظفين حتى نهاية يناير
إيقاف الإجازات

وفقا لما تداولته ونشرته الصحف الكويتية قبل قليل ووسائل الإعلام من أنباء عاجلة بشأن تطورات وضع المنحنى الوبائي وانتشار كورونا ومتحوراته الجديدة وخاصة متحور اوميكرون الذي أصاب العالم أجمع بحالة من القلق الشديد، فقد تم الكشف عن اتخاذ السلطات الكويتية «الصحة» توقف الإجازات لموظفيها حتى نهاية يناير.

وفي هذا السياق فقد صدر قرار عاجل بإيقاف جميع أنواع الإجازات لكافة الموظفين في عدة قطاعات المتعلقة بالصحة على مستوى الدولة حيث قامت وزارة «الصحة» بدولة الكويت بالإعلان عن توقف الإجازات لموظفيها حتى نهاية شهر يناير 2022 القادم.

وعلى صعيد متصل فقد قامت وزارة الصحة الكويتية قبل ساعات قليلة بإصدار تعميم جديد لها أوضحت من خلاله أنها قامت بموجبه وطبقا لبنوده بإيقاف جميع الإجازات الدورية الخاصة بالموظفين كافة وذلك بدءا من يوم 26 ديسمبر الحالي على تنتهي فترة الإيقاف يوم 31 يناير 2022.

ومن ناحية أخرى فقد أفادت وزارة الصحة الكويتية من خلال تعميمها بهذا الشأن ان قرار إيقاف الإجازات جاء في إطار حرص الوزارة على تنظيم العمل بأحسن شكل والقيام بتقديم أفضل الخدمات للعملاء، وذلك مع ما تمر به البلاد ودول العالم فيما يتعلق بالوضع الصحي الوبائي ووجميع المستجدات التي ترتبت على انتشار أوميكرون الجديد وهو الفيروس المتحور الأخير حتى الآن من كورونا.

إقرأ أيضاً :