التخطي إلى المحتوى
تفاصيل إلغاء تأشيرات الدخول والخروج والعودة والزيارة بعد 3 أشهر
تفاصيل إلغاء تأشيرات الدخول والخروج والعودة والزيارة بعد 3 أشهر

من خلال الوسط نعرض لكم ، تفاصيل إلغاء تأشيرات الدخول والخروج والعودة والزيارة ، المقرر العمل بهذا القرار بعد 3 أشهر من بداية العام الميلادي الجديد ، اليكم التفاصيل تباعا .

إلغاء تأشيرات الدخول وايضا تأشيرات الخروج والعودة والزيارة خلال 90 يوما ، فقد تم إلغاء تأشيرات الدخول والخروج والعودة والزيارة حيث يهتم الوافدين وتحديدا بهذه الفترة بكيفية إصدار تأشيرة خروج وعودة، ولهذا سنوضح لكم شروط إصدار تلك التأشيرة وما يتطلبه الأمر من الوافدين لذلك، حيث أنه يلزم الوافدين لإصدار تأشيرة خروج وعودة .

إلغاء تأشيرات الدخول والخروج والعودة والزيارة خلال 90 يوما

فقد ادي عدم وجود مخالفة مسبقة لعدم إلغاء تأشيرة مصدره وغير مستخدمة، كما يجب أن تتـم عمليـة الإلغـاء خـال 90 يومـا مـن تاريـخ إصدار التأشـيرة، أو قبل تاريخ العودة الموضح على التأشيرة ).

أما في حال عدم الإلغاء للتأشيرة في الفترة المحددة سيتم تطبيق الغرامات حسب الأنظمة.بالإضافة لأنه يجب أن يواجد الفرد المراد إلغاء التأشيرة له داخل الأراضي السعودية عند إلغاء التأشيرة.

أما في هذه المرحلة، فقد أوضحت الجوازات السعودية، أنه تم إلغاء تأشيرات الدخول والخروج، وطلبت من الوافدين الذين أصدروهما إيقافهما بشكل مؤقت على أن يتم إستئنافهما في الأيام القادمة، حيث ستعود الحياة لطبيعتها حين الإنتهاء من وباء فايروس كوروا ويعود كل شيء كمان كان بإذن الله.

إقرأ أيضاً :