التخطي إلى المحتوى
بيان من الشرطة السعودية بشأن ما أحدثة بعض الوافدين يوم أمس
الشرطة السعودية تحقق مع 5 من الوافدين هربوا الأموال بطرق غير مشروعة

بيان من الشرطة السعودية ، حيث قد ألقت شرطة منطقة المدينة المنورة في السعودية، القبض على 5 وافدين من الجنسية الباكستانية، لجمعهم الأموال وتهريبها إلى خارج المملكة بطرق غير مشروعة ، وقد ذكر المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة، أنه عُثر بحوزة المتهمين على مبالغ مالية مجهولة المصدر، علي حسب وسائل إعلام سعودية.

هذا ومن جانب أخر فقد أصدرت شرطة منطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية بيانا عاجلا ، اليوم بشأن القبض على (4) سعوديين في العقدين الثالث والرابع من العمر، ارتكبوا عددًا من الجرائم بذات النمط والسلوك الإجرامي في عدد من أحياء مدينة الرياض.

الشرطة السعودية تحقق مع 5 من الوافدين هربوا الأموال بطرق غير مشروعة

وعلي حسب ماصَرّح به المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، بأن ذلك جاء نتيجة للجهود التي تبذلها المتابعة الأمنية لمكافحة جرائم الاعتداء على الأموال وتعقب مرتكبيها

ومن هنا فقد أشارت شرطة الرياض الي ان تلك الجرائم تمثلت في سرقة المركبات وسلب العمالة تحت تهديد السلاح باستخدام لباس عسكري ومركباتٍ مسروقة.

وايضا في هذا الصدد فقد ضبط بحوزتهم مبالغ مالية وملبوسات عسكرية وعدد من المسروقات، حيث جرى إيقافهم واتخذت بحقهم الإجراءات النظامية الأولية كافة، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

إقرأ أيضاً :