التخطي إلى المحتوى
شرطة ابو ظبي تحذر الجمهور من التهاون في تطبيق الاجراءات الاحترازية خلال رأس السنة
شرطة ابو ظبي

ورد في نبأ عاجل قبل قليل صدور بيان جديد من قبل شرطة أبوظبي أهابت فيه بالمواطنين والمقيمين الامارات بضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية أثناء احتفالية رأس السنة الجديدة.

وفي هذا السياق فقد شهدت دولة الامارات العربية المتحدة إصدار شرطة أبوظبي بجميع السكان ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية أثناء فترة الاحتفالات الخاصة برأس السنة الجديدة وضرورة تفعيل جميع الارشادات والتدابير الرسمية التي صدرت من قبل السلطات بشأن الحماية من انتشار فيروس كورونا المستجد من اجل المحافظة على صحة وسلامة جميع المواطنين والمقيمين والزائرين المتواجدين في الدولة.

وعلى صعيد متصل فقد قامت شرطة أبو ظبي بالإعلان عن إعداد بعض الخطط الأمنية وكذلك الخطط التنظيمية والخدمية المرتبطة بالقطاعات الشرطية لتضم كافة المناطق داخل إمارة أبوظبي .

وقد قامت شرطة أبو ظبي بالتعاون والتنسيق مع الشركائها الاستراتيجيين لها وتأتي هذه الإجراءات بسبب حرصها على الالتزام بتأمين جميع الانشطة والفعاليات بمناسبة احتفالات رأس السنة الميلادية.

ومن جانبه فقد شدد مدير قطاع الأمن الجنائي اللواء محمد سهيل الراشدي على ضرورة التزام الجميع بتطبيق التعليمات الاحترازية الاجراءات الخاصة بالحد من انتشار كورونا في كافة المناطق العامة وخلال التجمعات وفي المناطق السياحية.

ومن الجدير بالذكر فقد أكد الراشدي على تكثيف انطلاق دوريات الشرطة بمناطق الاختصاص من أجل رصد ومتابعة الحالة الأمنية على مدار الساعة وضبط مخالفي تعليمات كورونا.

إقرأ أيضاً :