التخطي إلى المحتوى
أبو ظبي: تقديم خدمة المواقف و نظام درب مجانا للجمهور خلال رأس السنة
المواقف المجانية

ورد في أنباء عاجلة نقلا عن الصحف المحلية الإماراتية ووسائل الإعلام تقديم السلطات الإماراتية عدد من الخدمات المجانية تم اعتمادها للمواطنين والمقيمين خلال رأس السنة وفي هذا الإطار فقد تم الكشف عن أن مواقف أبوظبي و نظام "درب" سوف تكون مجانية خلال عطلة رأس السنة الميلادية.

وفي هذا السياق فقد قام مركز النقل المتكامل التابع إلى إمارة أبوظبي والذي يتبع دائرة البلديات والنقل، بالكشف عن تقديم خدمات مجانية للمواطنين والمقيمين بمناسبة احتفالات رأس السنة.

وقد كشف المركز عن أن رسوم المواقف السطحية في أبو ظبي سوف تكون مجانية، موضحا أوقات عمله، وكذلك أوقات وساعات تطبيق نظام "درب" الخاص بالتعرفة المرورية، ومواعيد عمل حافلات النقل العام، وخدمات العبارات، خلال عطلة رأس السنة الميلادية لعام 2022.

من جانبه فقد صرح مركز النقل المتكامل في بيانا له ان مراكز إسعاد المتعاملين في أنحاء إمارة أبوظبي ستكون مغلقة خلال عطلة رأس السنة الميلادية، وذلك يوم السبت الموافق 1 يناير 2022، على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الاثنين الموافق 3 يناير 2022.

كما اوضح المركز انه يمكن للمتعاملين مواصلة الحصول على خدمات المركز عن طريق المنصات الرقمية المتاحة على موقعه الإلكتروني www.itc.gov.ae، وتطبيقات "درب" و"دربي" للهواتف الذكية، وعبر التواصل مع مركز دعم الخدمات لدائرة البلديات والنقل على الرقم المجاني 800850، ومركز اتصال خدمة مركبات الأجرة 600535353، على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

اما فيما يتعلق برسوم المواقف السطحية فقد اوضح المركز انها ستكون مجانية يوم السبت الموافق 1 يناير 2022، وحتى الساعة 7:59 من صباح يوم الأحد الموافق 2 يناير 2022، كما سيكون الوقوف مجاني في ساحة مواقف الشاحنات في مصفح م-18 خلال العطلة الرسمية هذا وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم.

إقرأ أيضاً :