التخطي إلى المحتوى
مطارات دبي تمنع حاملي التذاكر من الدخول للمطار خلال ذروة السفر
مطارات دبي

عاجل .. مطارات دبي: لن يُسمح إلا للمسافرين حاملي التذاكر بالدخول إلى المطار خلال ذروة السفر مع توقعات بتسجيل مليوني مسافر في 10 أيام حتى 8 يناير 2022.

وفي هذا السياق أعلنت مطارات دبي في بيانا لها أن الدخول لكافة مباني السفر في مطار دبي الدولي خلال فترة ذروة السفر المستمرة سيكون محصوراً على المسافرين فقط الحاملين لتذكرة سفر حيث من المتوقع ان يتجاوز أعداد المسافرين مليوني مسافر بمعدل ازدحام مروري يومي يتجاوز 178 ألف مسافر في 11 يوما (خلال الفترة من الأمس حتى 8 يناير 2022).

كما توقعت مطارات دبي ان يوم الاحد 2 يناير سيكون لأكثر ازدحاماً على الإطلاق ضمن موسم العطلات مع توقعات باستقبال 198 ألف مسافر في ذلك اليوم.

من جانبه صرح نائب الرئيس للعمليات في مطارات دبي عيسى الشامسي انه يجب على العائلة والأصدقاء بأن يودعوا أحباءهم في المنزل قبل السفر وذلك تزامنا مع ظرف الجائحة والمتزامن الآن مع أعداد المسافرين الهائلة عبر المطار في موسم العطلات والأعياد. وباستطاعة الجميع مساعدتنا اليوم بتقليل الازدحام داخل وحول منطقة المطار.

هذا ويجب على جميع المسافرين الاطلاع على مستجدات ضوابط السفر لوجهة السفر الخاصة بهم وذلك من خلال تواصلك مع خطوط الطيران الخاصة برحلتهم كما يجب احضار لجميع المستندات المطلوبة بتواريخ صلاحية سارية قبل توجهم إلى المطار هذا وفقا لما نشرته صحيفة البيان.

إقرأ أيضاً :