التخطي إلى المحتوى
أبو ظبي تعلن تحديث اجراءات دخول القادمين
اجراءات دخول أبو ظبي

  لجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الناجمة عن جائحة كورونا تعلن عن اجراء تحديث دخول القادمين إلى أبو ظبي.. واعتماد اجراءات جديدة بشكل رسمي.

وفي هذا السياق فقد اعلنت لجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الناجمة عن جائحة كورونا في إمارة أبوظبي عن اجراء تحديث إجراءات الدخول إلى الإمارة من داخل الدولة وذلك تعزيزاً للإجراءات الاحترازية وحفاظاً على الصحة العامة.

كما أفادت اللجنة ان تلك التحديثات ستدخل حيز التنفيذ اعتبارا من يوم الخميس 30 ديسمبر 2021 حيث يتعين على المطعمين إبراز حالة المرور الأخضر على تطبيق الحصن، أما غير المطعمين فيتعين عليهم إظهار نتيجة سلبية لفحص مسحة الأنف، لم يمضِ على استلامها أكثر من 96 ساعة

كما انه سوف يتم استخدام أجهزة المسح بتقنية نظام EDE المعتمدة على التكنولوجيا المتطورة لرصد الحالات المحتمل إصابتها بفيروس كوفيد-19، يتم تطبيق شروط جديدة تعزيزاً للإجراءات الاحترازية وحفاظاً على الصحة العامة.

أيضا سيتوجب إبراز حالة "المرور الأخضر" على تطبيق الحصن بالنسبة للفئات التي حصلت على التطعيم وإظهار نتيجة سلبية لفحص مسحة الأنف PCR، لم يمضِ على استلامها أكثر من 96 ساعة، بالنسبة للفئات غير المُطعمة هذا وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم والبيان.

إقرأ أيضاً :