التخطي إلى المحتوى
أرامكو : تعديل أسعار الديزل والأسفلت في السعودية سنويا
أسعار الديزل

ورد في أنباء عاجلة قبل قليل في المملكة العربية السعودية قيام العملاق أرامكو بإعلان إجراء التعديلات في أسعار الديزل والأسفلت بشكل سنوي.

وفي هذا السياق فقد قامت شركة أرامكو بالسعودية قبل قليل بإعلان اتخاذ اجراء التعديل على أسعار الديزل والإسفلت في المملكة العربية بدءا من اليوم الجمعة.

وعلى صعيد متصل فقد اوضحت أرامكو أن التعديل في الاسعار يكون ابتداء من اليوم معلنة عن إتمام عملية المراجعة على الأسعار بشكل سنوي بحسب الإجراءات الخاصة بحوكمة عملية تعديل أسعار منتجات الطاقة والمياه في المملكة.

ومن ناحية أخرى فقد أفادت شركة أرامكو بالمملكة أن عملية تفعيل وتطبيق اجراءات تعديل أسعار منتجات (الديزل، والإسفلت) في المملكة سوف تكون بداية من اليوم الجمعة 27 جمادى الأولى 1443 الموافق 31 ديسمبر 2021.

ومن جانبها فقد أعلنت أرامكو أن ملاك المحطات، وكذلك المستهلكين أصبح بإمكانهم اجراء متابعة عملية تعديل وتحديث الأسعار من خلال الموقع الرسمي لشركة أرامكو السعودية على الرابط:

ومن الجدير بالذكر فإن الأسعار المحلية الخاصة بمنتجات كل من الديزل، والإسفلت، سوف يتم مراجعتها سنويا بحسب الإجراءات الخاصة بحوكمة عملية تعديل أسعار منتجات الطاقة والمياه بالمملكة.

إقرأ أيضاً :