التخطي إلى المحتوى
تعرف على تفاصيل الجوال الأمتن vivo iQOO 8 من عملاقة التكنولوجيا فيفو
تعرف على تفاصيل الجوال الأمتن vivo iQOO 8 من فيفو

الهاتف الاحدث والأمتن من عملاقة التكنولوجيا شركة فيفو، هاتف vivo iQOO 8 المرتقب والذي شهد نسبة عالية من البحث في محركات البحث الشهيرة جوجل وبالأخص في الدولة السعودية، نقدم لكم المواصفات الفنية للهاتف vivo iQOO 8 وسعره، وكافة التفاصيل الخاصة بالهاتف الحديث الذي أطلقته الشركة العالمية فيفووو.

تجدر الاشارة إلى أن يتبقى القليل من الأيام، وتعلن شركة فيفو الرسمي، عن مواصفات جوالها الحديث، فبعد حوال 14 يوم، وتحديدا في السابع عشر، من الشهر الحالي "أغسطس"، نقدم لحضراتكم مواصفات، وسعر، أحدث الهواتف من فيفو: جوال iQOO 8، خلال السطور القادمة، من هذه المقالة، المقدمة لكم عبر موقعنا: صحيفة الوسط الاخبارية.

مواصفات جوال vivo iQOO 8

أتت المواصفات المسربة، عن هاتف فيفو الجديد، لتوضح أن له ميزات متعددة، هيا بنا لنشاهدها سويا:

- أتى الجوال بشاشة AMOLED، دقتها 1440×3200 بيكسيل، و بمعدل تحديث 120Hz/Sec، ويأتي قارئ البصمات مدمج تحت الشاشة.

* الهاتف vivo iQOO 8 جاء بنظام تشغيل أندرويد 11، والذي يأتي بواجهة مستخدم: Origin OS 1.0، ويعتمد على معالج كوالكوم: Snapdragon 888+.

- أيضا أتى الهاتف الجديد من فيفو، داعما لشبكات الجيل الخامس.

* وبالنسبة للكاميرا فجاءت الخلفية ثلاثية، الرئيسية دقتها 48 ميجابكسل، أما الكاميرا الثانية والثالثة فتأتيان بدقة 13 ميجابكسل، أما عن دقة كاميرا فيفو iQOO 8 الأمامية، فهي 16 ميجابكسل.

- وعن البطارية وقوتها، فهي 4000 مللي أمبير/الساعة، وتأتي تدعم تقنية الشحن السريع، بقدرة 120 Watt، جدير بالذكر أن منفذ الشحن نوعه Type_C.

* وجاء هاتف vivo iQOO 8 داعما لاتصال Wi-Fi 6، وBluetooth 5.2، هذا بالإضافة للGps، لتحديد المواقع.

أسعار هاتف فيفو iQOO 8:

جاء جوال vivo iQOO 8، بنسخة واحدة، من حيث الذاكرة كالاتي: ذاكرة وصول عشوائي، رام 12 جيجابايت، و4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الموسعة، وذاكرة تخزين داخلية بسعة: 256 جيجابايت، بسعر 541.28 دولار أمريكي، مساويا 2200 ريال سعودي، بما يعادل 8500 جنيه مصري، وسيختلف سعر النسخة، اختلاف بسيط على حسب اللون، حيث جاء الهاتف بالعديد من الألوان، منها: "البنفسجي، والرصاصي، والأبيض"، بعد كل ذلك عليك أن تقرر اذ أنت تشتريه أم تبحث عن هاتف أخر.