التخطي إلى المحتوى
قرار بإستئناف رحلات الطيران الدولي بكامل قوتة للوافدين لجميع الدول
إصابات كورونا في السعودية ترتفع بشكل حاد وبنحو 70% خلال يوم واحد

قرار بإستئناف رحلات الطيران الدولي بكامل قوتة للوافدين لجميع الدول ، حول موعد إستئناف رحلات الطيران الدولي للوافدين لجميع الدول العربية والعالمية والمحظورة منها .

أشارت مصادر إعلامية إنه وبعد التسائلات الكثيرة حول موعد إستئناف الطيران، هناك آمال كبيرة عن رجوع عودة السفر الدولي خلال الأيام القادمة بشكل منتظم ، حيث من المتوقع إعادة الرحلات الجوية.

وذلك بعد التعامل مع فيروس كورونا أنه ليس خطيرا وإنخفاض أعداد الإصابات بشكل كبير ، وبالتالي فقد أكدت الهيئة العامة للطيران السعودية في بيان مقتضب أمس ، على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

على أن القرار يأتي وفقا لتقييم الجهات المختصة ، وبالتالي فقد أهابت الهيئة بالجميع أن يأخذوا المعلومات من مصادرها الرسمية، وفي 9 مارس الماضي، أوقفت السعودية رحلات الطيران الدولية، ضمن إجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا، حيث أعادت الرحلات الجوية الداخلية .

وذلك في 11 مطارا من أصل 28 في مختلف أنحاء المملكة ، هذا وقد ارتفعت أعداد الإصابات بفيروس كورونا في السعودية بشكل كبير خلال الـ24 ساعة الماضية، لتزيد بنحو 70% عما سجلته في اليوم السابق.

إصابات كورونا في السعودية ترتفع بشكل حاد وبنحو 70% خلال يوم واحد

ومن هنا فقد أعلنت وزارة الصحة السعودية اليوم الاثنين عن تسجيل 1746 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد، ليرتفع إجمالي حلالات الإصابة في المملكة منذ بدء الوباء، إلى 559852 حالة.

وبالتالي فقد أشارت الوزارة إلى أنه "تم تسجيل 341 حالة تعاف جديدة ليصبح الإجمالي 542754 حالة"، مؤكدة تسجيل حالتي وفاة، ليرتفع الإجمالي إلى 8881 حالة وفاة، بينما بلغ عدد الحالات الحرجة 90 حالة.

إقرأ أيضاً :