التخطي إلى المحتوى
وزير الصحة السعودي يوجه رسالة هامة لمليوني مواطن ومقيم في السعودية
الصحة السعودية توجه رسالة مبشرة تسعد مليوني مواطن ومقيم في المملكة

وزير الصحة السعودي عبد الله بن مفرح عسيري ، يوجه رسالة هامة الي اثنين مليون مواطن سعودي ، واليضا الي المقيمين في السعودية اليكم الان التفاصيل .

وزير الصحة السعودي يوجه رسالة هامة من علي صفحتة الرسمية بموقع تويتر ، لمليوني مواطن ومقيم في السعودية ، حيث قد وجه وكيل وزارة الصحة السعودية، عبد الله بن مفرح عسيري، رسالة لمليوني مواطن ومقيم في المملكة.

ومن هنا وفي هذا الامر فقد قال وكيل الصحة، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بـ تويتر، إن الموجة الحالية من كورونا في أوروبا سببها انخفاض التغطية باللقاح خاصة في شرق القارة العجوز.

ومن خلاله فقد أشار إلى أن حوالي مليوني مواطن سعودي ومقيم ممن أعمارهم 12 سنة فأكثر لم يحصلوا على الجرعة الثانية حتى الآن، موجها رسالة لهم: نرجوكم تقدموا واحصلوا على الجرعة الثانية من أي لقاح معتمد.

وفي هذا الشأن ايضا فقد أضاف وكيل الصحة: "كونوا سببا في استكمال الميل الأخير من هذه الرحلة الشاقة" ، وبالتالي فقد أعلنت وزارة الصحة في وقت سابق، إحصائية جديدة لمستجدات كورونا في المملكة .

وذلك خلال الساعات الـ24 الماضية، تضمنت تسجيل 38 حالة إصابة مؤكدة وتعافي 59 حالة، فيما بلغ عدد الحالات الحرجة 49 حالة، أمس الأربعاء ، حيث قد بينت الإحصائية.

أن إجمالي الإصابات في المملكة حتى أمس الأربعاء بلغ 549060 حالة، وحالات التعافي 538049 حالة، وتسجيل يوم أمس حالة وفاة واحدة، ليصل إجمالي الوفيات إلى 8807 حالة في المملكة.

إقرأ أيضاً :