التخطي إلى المحتوى
سلطنة عُمان 2022 تطرح طريقة التسجيل فى منصة إجادة والخدمات الحكومية التى تقدمها لكافة المواطنين والمقيمين
سلطنة عُمان 2022 تطرح طريقة التسجيل فى منصة إجادة

سلطنة عُمان 2022 تطرح عبر منصة إجادة العديد من الخدمات الإلكترونية في محاولة لمواكبة التطورات التكنولوجية العصرية التي يشهدها العالم أجمع، والتي يستفيد منها جميع المواطنين والمقيمين، هيا بنا لنتعرف سوياً على تلك الخدمات والطريقة.

حيث انه من بين هذه الخدمات منصة إجادة التي يمكن من خلالها لمواطن سلطنة عمان الاستفادة من العديد من خدماتها. لذلك سنشرح لك في الأسطر التالية كيفية التسجيل في منصة إجادة ejada.gov.om في سلطنة عمان.

وجدير بالذكر أن هذه الخدمات الإلكترونية تيسر على العملاء إنجاز معاملاتهم دون إضاعة الوقت أو الجهد وزيارة نفس المقر ؛ لذلك أطلقت كافة الجهات الرسمية بوزارات ودوائر سلطنة عمان مواقع إلكترونية رسمية لتقديم كافة الخدمات إلكترونياً. وتعتبر منصة إجادة إحدى المنصات الإلكترونية المعتمدة من وزارة العمل العمانية.

رابط منصة إجادة سلطنة عُمان 2022:

منصة إجادة تقوم بتقييم أداء العاملين في السلطنة بالإضافة إلى قياس أداء الأفراد ومستوى المؤسسات. وهذه رغبة سلطنة عمان في تحقيق العديد من الأهداف وتفعيل وتطوير الأداء الحكومي في سلطنة عمان. بناءً على تنفيذ خطة العمل التي اتبعتها وزارة العدل في السلطنة في ديسمبر من العام الماضي 2021 ، حيث نظم الفريق المركزي لقياس الأداء الفردي والقدرات المؤسسية بوزارة الداخلية في سلطنة عمان برنامجًا تدريبيًا يهدف إلى شرح خطوات استخدام منصة إجادة.

طريقة التسجيل في منصة إجادة ejada.gov.om سلطنة عمان:

اولا: انتقل إلى منصة إجادة من خلال النقر على رابط منصة إجادة من هنـــــــــــــــــــا.

ثانيا: أدخل اسم المستخدم والرقم المدني للمستخدم في الحقل المقابل.

ثالثا: أدخل رقم عمل المستخدم في حقل كلمة المرور.

رابعا: انقر فوق إدخال.

خامسا: بعد الانتهاء من الخطوات السابقة، ستكون قد أتممت عملية التسجيل بنجاح على منصة إجادة.

وفي ختام المقال نتمنى ان نكون قدمنا لكم أعزائنا الزوار كل ما تريدوا معرفته عن منصة إجادة والخدمات الحكومية التى تقدمها لكافة المواطنين والمقيمين.

إقرأ أيضاً :