التخطي إلى المحتوى
بعد حادث الطائرة السعودية في القاهرة مفاجأة سارة من الطيران السعودي
مفاجأة سارة من الخطوط الجوية السعودية للمسافرين بين دول مجلس التعاون الخليجي والرياض

بعد حادث الطائرة السعودية في القاهرة مفاجأة سارة من الطيران السعودي ، وبالتالي الخطوط السعودية تكشف تفاصيل حادثة طائرتها في مطار القاهرة .

بعد حادث الطائرة السعودية في القاهرة ، فقد كشفت الخطوط الجوية السعودية تفاصيل واقعة اصطدام إحدى طائراتها بكوبري التحميل الخاص بالخدمات الأرضية الموجودة على أرض مهبط مطار القاهرة الدولي.

ومن هنا فقد أكد مدير شؤون التواصل والاتصال المؤسسي في الخطوط الجوية العربية السعودية، المهندس عبدالله الشهراني عدم صحة ما تداولته وسائل إعلام عن وجود تلفيات في جناح طائرة الخطوط السعودية عند تواجدها في مطار القاهرة، مشددا على سلامة الطائرة، ومواصلتها الإقلاع بعد إجراء الفحص عليها.

تفاصيل حادثة طائرة الخطوط السعودية بمطار القاهرة

وقال في تصريحات لفضائية "العربية" إنه أثناء وجود طائرة الخطوط السعودية الرحلة رقم SV312 بتاريخ 31 أكتوبر في ممر الطائرات، استعدادا للإقلاع من مطار القاهرة، وحين دفعها إلى الخلف باستخدام المعدات الأرضية، حصل احتكاك طفيف في جناح الطائرة بإحدى كاميرات مراقبة المطار الموجودة في ممر الطائرات.

وأضاف أنه بعد إجراء الفحص الفني للطائرة والتأكد من سلامتها، أكملت الطائرة رحلتها متجهة إلى الرياض، وحين وصولها تم إجراء الفحص الفني مرة أخرى والتأكد من سلامتها، وأكملت جدول رحلاتها حسب المقرر لها.

مفاجأة سارة من الخطوط الجوية السعودية للمسافرين بين دول مجلس التعاون الخليجي والرياض ، حيث قد طرحت شركة الخطوط الجوية السعودية عرضا بقيمة 150 دولاراً، للمسافرين بين دول مجلس التعاون الخليجي والرياض.

وأوضحت أن العرض يعد استثنائيا، ويشمل طرح تذاكر سفر في الاتجاهين من محطات أبو ظبي، ودبي، والكويت، والدوحة، والمنامة، إلى الرياض، ويستمر ذلك حتى 8 الشهر المقبل.

ولفتت إلى أن الغرض من العرض هو إتاحة الفرصة لزيارة موسم الرياض والاستمتاع بفعالياته، وذلك باعتبارها شريكا استراتيجيا وناقلا رسميا لموسم الرياض.

ودعت الراغبين في الاستفادة من العرض إلى استخدام الرمز الترويجي "IMAGINE" عند الحجز عبر موقعها الإلكتروني، أو التطبيقات التي تعرض خدمات الشركة على الأجهزة الذكية.

إقرأ أيضاً :