التخطي إلى المحتوى
تعرف على العازفة السعودية التي هزت أرجاء حفلة تامر حسني في جدة
العازفة السعودية التي رجت أرجاء حفلة تامر حسني بجدة

عازفة سعودية تهز أرجاء حفلة جدة مع تامر حسني، الجميلة السعودية العازفة المبدعة والتي اشتهرت بشغفها الشديد وحبها للموسيقى وطورت من نفسها حت أصبحت من المشاهير، وأشعلت العديد من الحفلات الموسيقية واخرها حفلة تامر حسني في جدة.

الشابة السعودية "ميان أكرم" والتي اشتهرت بشغفها للموسيقى وحبها للعزف، وعملت على تطوير نفسها لتصل لمرحلة العازفة المُبدعة.

أصابعها التي يملأها الإبداع والتميز، هزت عازفة بيانو سعودية الحفل في جدة، بعدما عزفت على أغنية "أحبك" بمرافقة الفنان المصري تامر حسني في الحفل الذي أقيم، الجمعة، ضمن حفلات صيف جدة برعاية الهيئة العامة للترفيه.

وتميزت الشابة السعودية ميان كرم بشغفها للموسيقى وحبها للعزف، وعملت على تطوير نفسها، فتعلمت العزف على القيثارة، ثم طورت نفسها في العزف للبيانو والعود حتى تجاوزت كل الصعوبات منذ كان عمرها 12 سنة.

جدير بالذكر أنها تعلمت في فترة 6 أعوام على القيثار، وحرصت على تقديم العديد من المعزوفات، حيث أحبت معزوفات الموسيقار عمر خيرت والموسيقار العالمي ياني.

وتجدر الاشارة إلى أن الفنان المصري تامر حسني أحيا حفلًا غنائيًا مساء الجمعة، على مسرح جدة سوبر دوم، بحضور جماهيري كبير وقدم مجموعة من أشهر أغانيه في الحفل، والتي من بينها "قولني كلام، عينيا بتحبك، أنا ولا عارف، اختراع، عمري ابتدأ، بشوقك، يا أنا يا مفيش، كفاياك أعذار، أرجعلي، يا بنت الإيه، هي دي، يا تاعبني، كل سنة وأنت طيب، خليك فولاذي".

العازفة المٌبدعة والتي طورت من نفسها "ميان كرم" لاقت ثناء كبير من قبل الجماهير السعوديين والعرب بعد عزفها مع الفنان تامر حسني بطريقة رائعة جذبت انتباه كل من في الحفل نتمنى لها التوفيق والاستمرار في عزفها حتى تصبح من المشاهيير العالميين.