التخطي إلى المحتوى
أمر ملكي من الملك سلمان يفاجئ المقيمين وخاصة اليمنيين وبدء تنفيذه فورا وبشرى سارة من الجوازات
أمر ملكي من الملك سلمان يفاجئ المقيمين

أمر ملكي عاجل وجديد من “الملك سلمان” العاهل السعودي ، والذي يفاجئ فيه جميع المقيمين اليمنيين في السعودية ، وبدء تنفيذ هذا الامر فورا ، والجوازات السعودية تقدم وبشرى سارة للجميع .

في مستهل أحداق تاليوم علي الساحة السعودية فقد أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم ، توجيهًا ساميًا وعاجلًا بشأن المقيمين اليمنيين في السعودية، حيث قد نصَّ التوجيه السامي الذي اطلع عليه “الميدان اليمني”، بالبدء في تمديد “هوية زائر” للمقيمين اليمنيين في السعودية، إلا أن الجوازات السعودية حددت شرط التمديد خلال الفترات السابقة.

ومن خلال هذا فتضمن توجيه “الملك سلمان” بالتمديد لمدة ستة أشهر جديدة ، وذلك بإتاحة السداد لمدة 20 يومًا القادمة ، علي حسب ما أوردته وكالة الأنباء السعودية “واس”.

ومن هنا فقد بدأت المديرية العامة للجوازات، بالتعاون مع مركز المعلومات الوطني، في استقبال إجراءات طلبات تمديد “هوية زائر” لليمنيين المقيمين في المملكة من المنتظمين في التجديد للفترات السابقة.

وفي الاخير فقد ختمت المديرية العامة للجوازات في السعودية بأن التمديد سوف يكون آليًا بعد سداد الرسوم المستحقة، وستتم إتاحة طباعة هوية زائر عبر حساب المستضيف بمنصة “أبشر” دون الحاجة إلى مراجعة مقار إدارات الجوازات.

إقرأ أيضاً :