التخطي إلى المحتوى
اكتمال مهلة خادم الحرمين لإقامات الوافدين وعليكم الاستعلام فورا
اكتمال مهلة خادم الحرمين لإقامات الوافدين

اكتمال مهلة خادم الحرمين لإقامات الوافدين في السعودية ، وعليكم الاستعلام فورا من الإدارة العلم للجوازات في المملكة ، او عن طريق المنصات الاكترونية المتاحة .

ومن هنا فقد أعلنت المديرية العامة للجوازات اليوم (الاثنين) اكتمال التمديد آلياً لصلاحية الإقامات المنتهية للوافدين ، الموجودين خارج المملكة السعودية بتأشيرة الخروج والعودة، والتي تنتهي خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة.

وفي هذا الصدد فقد أوضحت «الجوازات السعودية» عبر حسابها في «تويتر» أن ذلك تم بالتنسيق مع مركز المعلومات الوطني ولمدة (3) أشهر دون مقابل ، علي جميع المستفيدين الاستعلام فورا من الجوازات .

ولمن لا يعرف هذه المهلة اليكم نبذة عنها ، فقد بدأت المديرية العامة للجوازات السعودية بتمديد صلاحية الإقامات للوافدين الموجودين خارج المملكة، وتمديد صلاحية تأشيرات الزيارة، وتأشيرات الخروج والعودة، وذلك آليًا من دون رسوم أو مقابل مالي .

حيث يأتي هذا التمديد الذي أصدره وزير المالية، في إطار الجهود المتواصلة التي تتخذها حكومة المملكة للتعامل مع آثار وتبعات الجائحة العالمية (كوفيد - 19)، وضمن الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي تضمن سلامة المواطنين والمقيمين، وتسهم في التخفيف من الآثار الاقتصادية والمالية.

إقرأ أيضاً :