التخطي إلى المحتوى
الشرطة السعودية تضبط 81 سيدة بسبب تجمع مخالف
الشرطة السعودية

أعلنت الشرطة السعودية في بيان جديدة لها عن قيامها بضبط عشرات السيدات وتقريبا نحو 81 سيدة أثناء تواجدهم جميعا في تجمع مخالفات للإجراءات الاحترازية التي أقرتها المملكة وذلك في إحدى قرى صامطة جنوب السعودية.

وفي هذا السياق فقد قامت الشرطة السعودية في منطقة جازان، قبل ساعات اليوم الاثنين، الموافق 16 أغسطس بالإعلان عن ضبطها نحو (81) سيدة في إحدى قرى محافظة صامطة أثناء تواجدهم جميعا داخل تجمّع مخالف للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي اعتمدتها المملكة في وقت سابق.

وعلى صعيد متصل فقد قام الرائد نايف حكمي المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة جازان، بالسعودية بالإعلان عن أن الجهات المختصة في شرطة منطقة جازان تمكنت قبل ساعات من ضبط نحو (81) امرأة في إحدى القرى الواقعة في محافظة صامطة، جنوب المملكة.

وقد تم ضبط السيدات في تجمّع مخالف للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، التي من شأنها أن تحجم تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19)، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية المنصوص عليها بحقهم.

ومن ناحية أخرى فقد أفاد المتحدث الرسمي باسم شرطة منطقة جازان، أنه سيتم تطبيق العقوبات المقررة نظامًا بحق كل من الداعي للمناسبة والمسؤول عن المنشأة، وكل الحضور لأن التجمع كان مخالف، وفقا لما نشرته صحيفة المواطن.