التخطي إلى المحتوى
الأمير محمد بن سلمان يفرجها الملايين بقرار تاريخي يفاجئ به الجميع
الأمير محمد بن سلمان يفرجها الملايين بقرار تاريخي

سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يفرجها الملايين ، وذلك بقرار تاريخي يفاجئ به الجميع في خطوه نحو الافضب ، بالنسبة لجميع المغتربيت=ن بالمملكة .

فرحة كبري بعد ان طمئن سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ملايين المواطنين والمقيمين في المملكة، بكلمات أراحت قلوبهم، وطمئنتهم فيما يتعلق بالأوضاع التي يعيشها العالم ككل والشرق الأوسط خاصة، مطالبا الجميع بالحفاظ على الهدوء والصبر.

حيث أشار ولي العهد في حديثه لوسائل إعلام مختلفة ، الأوضاع في المملكة تجري بشكل طبيعي، في حال حافظ الجميع على بقائهم في المنازل وإلتزامهم بقرارات عدم الخروج والتنقل والإختلاط لحين إنتهاء الأزمة،.

وقد جاء ذلك خلال تصريحات ولي العهد لإحدى القنوات الأجنبية حول مصير الوافدين المقيمين في المملكة ن كما أوعز ولي العهد للمؤسسات والشركات على عدم إنهاء عقود الوافدين.

وذلك دون أسباب قانونية، مشددا على الجميع عدم تسريع العاملين بسبب ظروف كورونا، كما أشار ولي العهد في حديثه بأن المملكة بحاجة عشرات آلاف الأيدي العاملة لتغطية المشاريع القائمة .

والتي من المتوقع أن تبدأ نهاية 2022 في المملكة ، كما أضاف بأن السعودية ستبقى دائما بجانب الوافدين في جميع الظروف وتقدم لهم الشيء المعتاد مهما حصل، حتى لو كلف الأمر الكثير، مؤكدا أن المملكة ستبقى دائما بجانب زوارها الوافدين والسياح والعاملين وزوار بيت الله الحرام والمعتمرين.

إقرأ أيضاً :