التخطي إلى المحتوى
المالية أخيرا تكشف الستار عن أجمل قرار بخصوص الرسوم وتسر الملايين
أخيرا وزارة المالية السعودية تزيح الستار عن أجمل القرارات

أخيرا وزارة المالية السعودية تزيح الستار اليوم ، عن أجمل القرارات الهامة والجدية لكل مقيم ، بشأن الرسوم وتفرح الملايين! في المملكة .

أخيرا وزارة المالية السعودية تزيح الستار عن أجمل القرارات ، بعد ان أعلنت وزارة المالية السعودية أمس عن قرارات سارة جدا وأخبار تثلج الصدور، حول أزمة كورونا، وقدمت مفاجآت بالجملة للوافدين لن يتوقعها أحد.

وفي هذا التقرير سنقدم لكم مفاجأة وزارة المالية، قال وزير المالية محمد الجدعان إن الحكومة تدرس حاليا مدى الحاجة لتمديد بعض المبادرات الخاصة بتأجيل رسوم أو الإعفاء من مقابلٍ مالي أو تحويل التأجيل إلى إعفاء.

وبالتالي فقد أوضح أن الحكومة ارتأت أن الوقت لا يسمح بدراسة تفصيلية للمتأثرين بالشكل الأكبر من الجائحة وأن تكون المبادرات شاملة، ولنأخذ وقتا في الأشهر الثلاثة الأولى لدراسة القطاعات الأكثر تأثرا وحاجة لدعم إضافي.

وفي الاخير فقد أضاف أن الحكومة عملت على إطلاق مبادرات إضافية عند الحاجة، سواء الإعفاء من رسوم أو الإعفاء من مقابل مالي أو تأجيل بعض المستحقات، مشيراً إلى أنه سبق الإعلان عن تأجيل أغلبها لمدة ثلاثة أشهر.

وفي النهاية فقد أشار إلى أنه يُدرس حاليا مدى الحاجة لتأجيلها 6 أشهر أو 9 أشهر أخرى حتى نهاية السنة، وهل يمكن أن تحوّل بعض المبادرات والإجراءات التي تم اتخاذها من تأجيل إلى إعفاء حسب الحاجة وحسب القطاعات الأكثر تأثرا.

إقرأ أيضاً :