التخطي إلى المحتوى
عاجل الجوازات السعودية تكشف عن المخالفة الوحيدة التي تعرض الوافدين للترحيل الفوري
عاجل الجوازات السعودية

السعودية الان الجوازات السعودية تكشف بشكل عاجل عن المخالفة الوحيدة ، التي تعرض اي مخالف من الوافدين للترحيل الفوري وانهاء عملة بالمملكة .

عاجلمن الجوازات السعودية ، اليوم تسعى المملكة السعودية جاهدة حل مشاكل المقيمين الموجودين على أراضيها خصوصا مع المشاكل التي تواجههم بسبب الظروف التي تعيشها المملكة بعد تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد بالمملكة.

ولكن في نفس الوقت أكد مدير عام الجوازات اللواء “سليمان اليحيى”، أن السلطات السعودية لن تتساهل مع المخالفين منهم، وإن الترحيل الفوري سيكون مصير أي وافد يتم ضبطه يحمل رخصة إقامة منتهية الصلاحية، إلاّ في حال وجود مانع قانوني أو شرعي حال دون تجديد إقامته.

وبالتالي فقد دعا اللواء سليمان اليحيى، المقيمين إلى الحرص على تجديد الإقامات، لتجنب العقوبات المفروضة على المخالفين ، كما أشار اللواء أن إدارة الجوازات تنظر ملابسات كل حالة يتم ضبطها، وسيتم التعامل معها وفقا للتعليمات.

ومن هنا وعلي حسب صحيفة عكاظ فقد أكد اليحيى خلال تفقده أمس الخميس مواقع الجوازات بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الجديد بالمدينة المنورة، أنه سيتم ترحيل الوافدين الذين يتم التبليغ عنهم من قبل كفلائهم فورا، ودون تردد مهما كانت الظروف.

وفي الأخير فقد نفى اللواء علمه بوجود حملة تصحيحية في المستقبل القريب، مشيرا إلى أنه لم تردهم أي تعليمات بهذا الخصوص، ولكنه أكد أن عمل رجال الجوازات مستمر في ملاحقة مخالفي أنظمة العمل والإقامة بالسعودية.

إقرأ أيضاً :