التخطي إلى المحتوى
تأشيرة بـ 500 ريال فقط تسمح للمقيمين بإستقدام العائلة في 2022
تأشيرة بـ 500 ريال فقط

تأشيرة بـ 500 ريال سعودي فقط اعلنت عنها السلطات في المملكة العربية السعودية ، تسمح لكافة المقيمين بإستقدام العائلة في عام 2022 .

الجديد تأشيرة بـ 500 ريال فقد ، أعلنت وزارة الداخلية السعودية أنها إتخذت العديد من الإجراءات فيما يتعلق بالخدمات الخاصة بالوافدين وقدمت تحديثات جديدة كليا على بوابة أبشر الإلكترونية وذلك في القسم الخاص بوثائف السفر والجوازات.

حيث سيتم طرح سوف تأشيرة مضيف الجديدة للمواطن والمقيم داخل المملكة وذلك للمرة الأولى في تاريخ المملكة العربية السعودية والتي سوف تمكنه من إستضافة وإستقدام الأقارب والأهل والأصدقاء وكل من يريده إلى المملكة العربية السعودية .

وبالتلي فيمكن استضافة العديد من الأفراد ليصل إلى 5 أشخاص في السنة الواحدة، والسماح بالاستقدام لثلاثة مرات في العام الواحد ، ومدة الاستضافة تكون 90 يوماً متصلة ، وكذلك صلاحية التأشيرة عام واحد من تاريخ إصدارها.

تمنح لمن يبلغ من العمر 18 عاماً وما دون ذلك يجب وجود ولي أمره ، حيث يستطيع حاملها التنقل والحركة والسكن في جميع أنحاء المملكة.
يستطيع حاملها أداء مناسك العمرة ، والمقابل المالي والرسوم الخاصة بتلك التأشيرة حسب موقع وزارة الداخلية السعودية والمتوقعة هي 500 ريال للتأشيرة الواحدة.

إقرأ أيضاً :