التخطي إلى المحتوى
السعودية تحل مشكلة ديون رسوم المرافقين والشرط الحرمان من دخول المملكة
السعودية تحل مشكلة ديون رسوم المرافقين

المملكة السعودية تحل مشكلة ديون رسوم المرافقين ، والشرط الوحيد الحرمان من دخول المملكة بشكل نهائي ، تفاصيل غاية في الأهمية خلال السطور التالية .

السعودية تحل مشكلة ديون رسوم المرافقين ، حيث قد أعلنت المديرية العامة للجوازات بالمملكة العربية السعودية، اليوم الأربعاء، عن حلّ مشكلة أرقت الكثير من الوافدين بالمملكة على اختلاف جنسياتهم.

وبالتالي فقد استثنت المديرية المرافقين الذين قرروا الخروج النهائي وتواجههم مشكلة في عملية تجديد الهوية لإصدار التأشيرة بسبب رسوم المرافقين، بإصدارها دون سداد الرسوم، وفقًا لما نشرته شركة “تساهيل” السعودية بمصر.

ومن هنا فقد أوضحت المديرية أنه يشترط في ذلك انتهاء صلاحية هوية رب الأسرة وتعهده بتبصيم مرافقيه بصمة ترحيل نهائي وعدم استقدامهم مرة أخرى للمملكة ، وأضافت المديرية أن الوافد يمكنه تجديد هويته فقط دون دفع أي رسوم للمرافقين.

هذا وسوف تقوم السلطات السعودية، بتسليم رب الأسرة نموذجًا من قسم الدعم الفني في الترحيلات بالمديرية العامة للجوازات بالمملكة، على أن تُملأ البيانات بأسماء المرافقين التابعين له والذين يُراد ترحيلهم إلى أرض الوطن ، وثد نشرت المديرية صورة من النموذج اللازم لترحيل المرافقين إلى أوطانهم مرة أخرى.

إقرأ أيضاً :