التخطي إلى المحتوى
بيان عاجل من المرور السعودي لمن يمتلك سيارة او يحمل رخصة قيادة
بيان عاجل من المرور السعودي

بيان عاجل وجديد من المرور السعودي ، لمن يمتلك سيارة او يحمل رخصة قيادة ، حيث قد أعلنت الإدارة العامة للمرور عن إطلاق خدمة جديدة وهي ، حجز مواعيد تعليم القيادة إلكترونيًا ، وذلك عبر بوابة وزارة الداخلية .

ومن هنا فقد أعلنت مدارس تعليم القيادة في المملكة استقبال طلبات التدريب سواء للرجال والنساء بداية من اواخر شهر يناير الجاري ، كما أوضحت أن الطريقة الصحيحة للحجز تبدأ بالدخول على منصة ابشر أفراد التي تقدم العديد من الخدمات.

ونعرفكم الان طريقة حجز موعد المرور لرخصة قيادة عبر موقع ابشر ، لحجز موعد المرور لرخصة القيادة في السعودية عبر موقع أبشر يتم من خلال بعض الخطوات الواجب اتباعها ويجب الالتزام بكافة الشروط المعلن عنها.

اولا الدخول على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية عبر بوابة أبشر ، ثم الدخول على الحساب المسجل في أبشر ، وبعدها الدخول على للاستعلامات الإلكترونية ، ثم الضغط على اختيارات الحجز لحجز موعد ، وإدخال كل البيانات في الخانات المخصصة لذلك مثل الاسم ورقم الهوية ورقم الهاتف وتاريخ الميلاد والرمز المائي ونوع التقويم المستخدم في حالة إذا كان هجري وميلادي.

تعبئه نموذج الطلب وتسديد الرسوم المطلوبة منك ، وبعد تحديد فرع المدرسة المناسب يتم بتحديد الوقت المناسب لأجراء الخدمة ، وايضا يجب الاطلاع على الشروط والتعليمات وبعد الضغط على تأكيد. في نهاية هذه الخطوات سوف تظهر لك صفحة خاصة بتذكرة الحجز.

إقرأ أيضاً :