التخطي إلى المحتوى
مفاجأة كبري هي الأهم منذ 4 سنوات تطمئن صدور المغتربين
مفاجأة كبري هي الأهم منذ 4 سنوات

مفاجأة كبري وهي الأهم منذ 4 سنوات مع بدء الازمة ، تطمئن صدور كافة المغتربين اللذين يعملون في المملكة العربية السعودية ، اليكم تفاصيل مهمة .

مفاجأة كبري هي الأهم منذ 4 سنوات ، ليس هو الوحدي في هذا الشأن ، اليوم قد أسعدت المملكة العربية السعودية الوافدين بقرارات كثيرة خاصة في الفترة الأخيرة، وذلك بعد تفشي وإنتشار فايروس كورونا.

وكما عودتنا القايادة الحكيمة للملكة العربية السعودية ، لم تدع العاملين ليدها بمفردهم يواجهون تلك الصعاب ، بل عاملتهم معاملة المواطنين السعوديين ، وفي أولى قراراتها أقرت رفع بعض الرسوم عنهم، وتأجيل القروض، وتمديد الإقامة مجانا، وتقديم دعم مالي لمن يحتاجه، وسمحت لهم الخروج بزيارة لمن يرغب في ذلك خلال هذه الفترة بالإضافة للعديد من القرارات.

في النهاية ايضا فقد أعلنت القيادة الرشيدة ، مؤخرا أن السعودية ستتحمل رسوم المقابل المالي عن فئة من المغتربين لمدة 3 سنوات، وأبقت فعالية تأشيرات الخروج والعودة صالحة لحين إنتهاء الأزمة.

وبالتالي فقد قدمت الكثير من أجلهم، بالإضافة لتأجيل رسوم تأمين المركبات أيضا وإبقاء رخصة القيادة للوافدين سارية المفعول دون دفع حاليا ، كما كشفت مؤخرا أن علاج المرضى الوافدين الذين قد يصيبهم فايروس كورونا مجانا في المستشفيات الحكومية، وأجلت بعض الرسوم المتعلقة بالإقامة.

إقرأ أيضاً :