التخطي إلى المحتوى
الجوازات تكشف عن مستجدات حركة المقيمين والقرارات المتعلقة بهم
الجوازات تكشف عن مستجدات حركة المقيمين

الجوازات تكشف عن معالم و مستجدات حركة المقيمين في السعودية ، وتحدد كافة القرارات المتعلقة بهم من خلال بيان نشرته علي موقع تويتر .

الجوازات تكشف عن مستجدات حركة المقيمين ، حيث قد صرح مصدر مسؤول بوزارة الداخلية، اليوم، بأنه بالإشارة إلى ما أعلن أمس بشأن منع التجول على مدار 24 ساعة في الرياض وعددٍ من المدن، فقد تقرر تقديم ساعات منع التجول في بقية مناطق ومدن المملكة، ليبدأ من الثالثة عصرا إلى السادسة صباحا ابتداءً من غد الأربعاء.

ومن هنا فقد أكد أن هذه الإجراءات اتخذت في إطار الجهود التي تبذلها المملكة للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين والمقيمين، داعياً الجميع لاستشعار مسؤولياتهم الفردية، والالتزام بالتوجيهات، تحقيقًا للمصلحة العامة، وأوضح المصدر أنه حرصاً على استدامة حصول المواطنين والمقيمين على احتياجاتهم ووصولهم للمتطلبات الخدمية، فقد تقرر التالي

الاول - السماح بتقديم خدمات المطاعم (ما عدا المركبات المتنقلة ومطاعم الحفلات ومطابخ الولائم) للطلبات الخارجية عن طريق تطبيقات التوصيل أو مركباتها الخاصة، مع مراعاة الاشتراطات الصحية المعتمدة، حتى الساعة العاشرة مساء في جميع مناطق المملكة.

والثاني - السماح بعمل محلات الغاز ومغاسل الملابس وأعمال الصيانة والتشغيل وفنيي السباكة والكهرباء والتكييف، وكذلك أعمال صهاريج الصرف الصحي ومراكز الصيانة السريعة الخاصة بالمركبات (داخل محطات الوقود).

إقرأ أيضاً :