التخطي إلى المحتوى
الجوازات تعلن بدء تنفيذ قرار ولي العهد للوافدين لتحسين ظروف الوافدين
الجوازات تعلن بدء تنفيذ قرار ولي العهد

الجوازات تعلن صباح اليوم عن بدء تنفيذ قرار ولي العهد السعودي ، الامير محمد بن سلمان لجميع الوافدين في السعودية من أجل تحسين ظروفهم! .

بآوامر ولي العهد فقد قامت الجوازات بتقديم خدمات مميزة لمساعدة الوافدين خاصة في ظل تفشي فايروس كورونا، وستقدم إستثناءات وتسهيلات عديدة على كافة الأصعدة، وكذلك سيتم السماح لهم بالخروج الإضطراري وقت الحاجة، وكذلك الدخول بعد الأزمة.

ومن هنا فقد كشفت الجوازات السعودية أنها أطلقت خدمة إلكترونية فورية لكافة لوافدين، تتمثيل في تغيير رخصة الإقامة للوافدين عن طريق الموقع الرسمي لوزارة الداخلية وهذا ما سيوفر عليهم الوقت ، كما تمكنهم هذه الخدمة من إيصال جميع خدمات الجوازات لمنازلهم.

حيث ستنطلق هذه الخدمات خلال الأيام القليلة القادمة، وهذا أيضا ما سيوفر عليهم الجهد والمال، بالإضافة لأنه ستكون طباعة إقامات عمالتهم عبر الطباعة المركزية وإرسالها لمقار شركاتهم ومؤسساتهم عبر البريد السعودي خلال 48 ساعة من إكمال جميع المتطلبات من شروط ورسوم.

الجوازات تعلن بدء تنفيذ قرار ولي العهد ، هذا وسيتم إلزام جميع المواطنين بالتسجيل والاشتراك في خدمة (واصل) بالبريد السعودي لكي تصل لهم جميع خدمات الجوازات بشكل احترافي وعبر البريد دون أن يراجع أي مواطن الإدارة العامة للجوازات، وهذه التحسينيات سيكون لها آثار إيجابية، بتوفير الجهد على المغتربين، وتسوية أمورهم على أكمل وجه.

إقرأ أيضاً :