التخطي إلى المحتوى
فتح باب الرحيل عن المملكة .. السعودية تبدأ أكبر عمليات ترحيل الوافدين بالتاريخ
فتح باب الرحيل عن المملكة

فتح باب الرحيل عن المملكة في هذه الفترة ، السعودية تبدأ أكبر عمليات ترحيل الوافدين بالتاريخ ، والتفاصيل من خلال هذا البيان .

حيث قد قال علاء عوض، المستشار الإعلامى لوزارة القوى العاملة، إن القنصلية العامة المصرية في الرياض، أعلنت أمس بدء إدارة الترحيلات الوافدين بالرياض، إصدار تأشيرات الخروج النهائى إلى المقيمين المصريين المخالفين لأنظمة الإقامة. وقالت وزارة القوى العاملة، في بيان .

فتح باب الرحيل عن المملكة ، ومن هنا فقد قال علاء عوض، المستشار الإعلامى لوزارة القوى العاملة، إن القنصلية العامة المصرية في الرياض، أعلنت أمس بدء إدارة الترحيلات الوافدين بالرياض، إصدار تأشيرات الخروج النهائى إلى المقيمين المصريين المخالفين لأنظمة الإقامة.

وبدورة فقد قالت وزارة القوى العاملة، في بيان لها اليوم، إنه على المخالفين الذين عليهم بلاغات هروب مقدمة من كفلائهم، يتوجهون أولا إلى مصرف الراجحى لدفع غرامة 500 ريال، بالإضافة إلى رسم تأخير عن كل سنة منذ صدور بلاغ الهروب يبلغ 750 ريال فى السنة الواحدة، على سبيل المثال، المخالف لمدة عامين يدفع رسما 2000 ريال غرامة.

وايضا فقد قال علاء عوض، المستشار الإعلامى لوزارة القوى العاملة، إن القنصلية العامة المصرية في الرياض، أعلنت أمس بدء إدارة الترحيلات الوافدين بالرياض، إصدار تأشيرات الخروج النهائى إلى المقيمين المصريين المخالفين لأنظمة الإقامة.

وبالتالي فقد قالت وزارة القوى العاملة، في بيان لها اليوم، إنه على المخالفين الذين عليهم بلاغات هروب مقدمة من كفلائهم، يتوجهون أولا إلى مصرف الراجحى لدفع غرامة 500 ريال، بالإضافة إلى رسم تأخير عن كل سنة منذ صدور بلاغ الهروب يبلغ 750 ريال فى السنة الواحدة، على سبيل المثال، المخالف لمدة عامين يدفع رسما 2000 ريال غرامة.

ومن خلالها فتهيب القنصلية بالمواطنين المصريين المخالفين، سرعة اغتنام هذه الفرصة للحصول على تأشيرة خروج نهائى، حتى يتجنبوا العقوبات المشددة من سجن وغرامة المقررة للمخلفين لنظم الإقامة.

وفي النهاية فقد ناشد كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة، كل المصريين المقيمين بالمملكة السعودية بالمخالفة لقوانين العمل، التفضل باغتنام هذة الفرصة لتجنب الوقوع تحت طائلة القوانين المشددة فى هذا الشأن.

إقرأ أيضاً :