التخطي إلى المحتوى
الجوازات تحسم الموعد النهائي لدفع رسوم التأشيرات ورخص الإقامة والعمالة
الجوازات تحسم الموعد النهائي لدفع رسوم التأشيرات

الجوازات السعودية تحسم المواعيد النهائية لدفع رسوم التأشيرات ، وكذلك رخص الإقامة والعمالة بداية من الشهر القادم ، والتفاصيل هنا في هذا المقال .

الجوازات تحسم الموعد النهائي لدفع رسوم التأشيرات ، حيث قد كشفت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية عن أسعار الرسوم التي سيتم تحصلها من الوافدين والمقيمين بالسعودية في خلال عام 2022 ، تلك التي تعد من ضمنها رسوم تأشيرة الخروج النهائي وتأشيرة نقل الكفالة وتأشيرة الزيارة العائلية.

ومن هنا فقد أكدت مصلحة الجوازات أن أسعار الرسوم التي تم إعلانها هي الأسعار الجديدة التي تم تحصيلها خلال النصف الاخير من العام الماضي 2021 ، مؤكداُ على الوافدين يجب دفع رسوم تأشيرة الخروج النهائي وأيضاً تأشيرة الدخول والخروج بشكل مبدئي.

وكذلك رسوم المرافقين تم مضاعفتها وسيتم تحصلها بقيمة 200 ريال سعودي شهرياً على كل مرافق ، ورسوم المقابل المالي سيتم تحصلها بقيمة تتراوح ما بين 300/400 ريال سعودي على كل وافد يعمل في شركات ومؤسسات تابعة للقطاع الخاص داخل السعودية.

وايضا التأشيرة الدراسية للطلبة ويتم تحصلها بقيمة 2000 ريال سعودي.تجديد جواز سفر سعودي لمدة 5 سنوات 150 ريال سعودي.تمديد تأشيرة الزيارة العائلية 100 ريال سعودي.

وبالتالي فان تجديد جواز السفر السعودي لمدة 10 سنوات 300 ريال سعودي سعودي.تأشيرة الدخول المتعدد 3000 ريال سعودي لمدة 6 شهور ، وتأشيرة المرور عبر الأراضي السعودية 300 ريال سعودي.تأشيرة الخروج والعودة المتعددة 500 ريال سعودي لمدة 3 أشهر .

إقرأ أيضاً :