التخطي إلى المحتوى
نبأ هام من الجوازات عن بدء منح الزيارات 6 أشهر للوافدين وبهذه الرسوم فقط
نبأ هام من الجوازات

نبأ سار ومفرح لكل من يقطن المملكة العربية السعودية ، هذا الخبرمن من الجوازات عن إعلان بدء منح الزيارات 6 أشهر لكافة ، الوافدين مع قدوم العام 2022 بهذه الرسوم فقط!.

وبالتالي فقد اصبح بإمكان المقيمين من عمل تاشيرة الزيارة العائلية لمدة 180 يوم اي ستة أشهر وايضا أصبح بالإمكان. تغيير المستضيف هذا من خلال موقع ابشر وزارة الداخلية السعودية هذا إلى جانب أن صلاحية تأشيرة الخروج والعودة مستمرة حتى ستون يومًا .

وذلك من وقت الإصدار ويلزم مغادرة البلاد قبل انتهائها ، وعن كيفية التقديم على الزيارة المؤقتة عبر أبشر الجوازات ، هناك العديد من الراغبين في معرفة خطوات التقديم على الزيارة المؤقتة سواء، كانت تلك التأشيرات تخص الزيارة العائلية المؤقتة أو التأشيرة الخاصة.

بأداء مناسك العمرة والحج أو التأشيرة الخاصة بعمل الهيئات أو استقدام العمالة، للتقديم على التأشيرة الخاصة بالزيارة المؤقتة يجب الولوج ، إلى بوابة وزارة الداخلية السعودية ومنها إلى خدمات نظام أبشر والبحث، خلاله عن طريقة إصدار تأشيرة زيارة مؤقتة لمدة 4 أشهر، وتبلغ قيمتها 300 ريال سعودي تقريبا.

والان تابع خطوات عمل تاشيرة الزيارة المؤقتة عبر ابشر ، بعد الدخول لموقع الداخلية السعودية ومنها لأبشر يجب إدخال بعض البيانات الخاصة، بطالب التاشيرة على الموقع ثم يقوم بدفع رسوم طلب عمل الزيارة المؤقتة، ثم ينتظر 5 أيام ليس أكثر ويتم الدخول مرة أخرى لموقع ابشر لمتابعة الطلب.

وبالتالي ففي حال قبولها يتم الذهاب إلى السفارة للحصول على الزيارة المؤقتة، وتعد تلك هي الطريقة الأنسب للحصول على تأشيرة الزيارة المؤقتة عبر موقع الجوازات السعودي.

إقرأ أيضاً :