التخطي إلى المحتوى
نزلت الاسعار الجديدة .. أسعار تأشيرة الدخول والخروج للوافدين علي حسب المهنة في 2022
نزلت الاسعار الجديدة

نزلت الاسعار الجديدة فتابع معنا الان تفاصيل أسعار تأشيرة الدخول والخروج للوافدين ، وذلك علي حسب المهنة في عام 2022 الجديد .

نزلت الاسعار الجديدة ، حيث قد كشفت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية عن أسعار الرسوم التي سيتم تحصلها من الوافدين والمقيمين بالسعودية، تلك التي تعد من ضمنها رسوم تأشيرة الخروج النهائي وتأشيرة نقل الكفالة وتأشيرة الزيارة العائلية.

وبدورة فقد أكدت مصلحة الجوازات السعودية أن أسعار الرسوم التي تم إعلانها هي الأسعار الجديدة التي سيتم تحصيلها خلال عام 2018، مؤكداُ على الوافدين يجب دفع رسوم تأشيرة الخروج النهائي وأيضاً تأشيرة الدخول والخروج بشكل مبدئي.

وبالتالي فان رسوم المرافقين تم مضاعفتها وسيتم تحصلها بقيمة 200 ريال سعودي شهرياً على كل مرافق ، رسوم لمقابل المالي سيتم تحصلها بقيمة تتراوح ما بين 300/400 ريال سعودي على كل وافد يعمل في شركاتومؤسسات تابعة للقطاع الخاص داخل السعودية.

وكذلك فان التأشيرة الدراسية للطلبة ويتم تحصلها بقيمة 2000 ريال سعودي.تجديد جواز سفر سعودي لمدة 5 سنوات 150 ريال سعودي.تمديد تأشيرة الزيارة العائلية 100 ريال سعودي.

وفي النهاية فان تجديد جواز السفر السعودي لمدة 10 سنوات 300 ريال سعودي سعودي.تأشيرة الدخول المتعدد 3000 ريال سعودي لمدة 6 شهور، تأشيرة المرور عبر الأراضي السعودية 300 ريال سعودي.تأشيرة الخروج والعودة المتعددة 500 ريال سعودي لمدة 3 أشهر .

إقرأ أيضاً :