التخطي إلى المحتوى
الجوازات تكشف الرسوم المطلوبة من كل وافد بما فيها رسوم الإقامة السنوية ( المبلغ الإجمالي بالأرقام )
الجوازات تكشف الرسوم المطلوبة

الجوازات السعودية تكشف الان الرسوم المطلوبة ، من كل وافد بما فيها رسوم الإقامة السنوية ، المبلغ الإجمالي بالأرقام .

الجوازات تكشف الرسوم المطلوبة ، وتماشيا مع خطة المملكة الجديدة 2030، ويترقب الوافدين إعلان أي قرار من الجوازات السعودية حول رسوم تجديد الإقامة أو الرسوم المطلوبة من كل وافد وعائلته بصفة عامة مع بداية كل عام.

ومن هنا فقد أصدرت الجوازات السعودية بيان يوضح سعر رسوم تجديد الإقامة 2022 ، بالمملكة وأوضحت خلاله المصاريف اللازمة لتجديد الإقامة للوافدين ورسوم المرافقين والتابعين التي تمت إضافتها مؤخرا وتضاف على رسوم تجديد الإقامة للوافدين .

من الذين تتواجد على هويتهم تابعين ومرافقين ويعملون في القطاع الخاص، وجاء ضمن رسوم الجوازات السعودية ما يلي ، إضافة تابع من مواليد المملكة، بدون رسوم ، وتأشيرة الخروج النهائي، بدون رسوم ، تمديد تأشيرة الزيارة العائلية 300 ريال سعودي ، وإصدار وتجديد جواز السفر السعودي لمدة خمس سنوات 500 ريال سعودي سعودي.

وتجديد وإصدار جواز السفر السعودي لمدة عشر سنوات 800 ريال سعودي سعودي ، وايضا إصدار تأشيرة خروج وعودة مفردة 400 ريال سعودي لسفرة واحدة لمدة شهرين، و 300 ريال سعودي عن كل شهر إضافي.

وتأشيرة دخول المملكة لمرة واحدة 2200 ريال سعودي سعودي لمدة ثلاثة أشهر ، وتأشيرة الدخول المتعدد إلى المملكة 3000 ريال سعودي لمدة ستة أشهر ، وتأشيرة المرور عبر الأراضي السعودية 500 ريال سعودي.

إقرأ أيضاً :