التخطي إلى المحتوى
الإمارات تقدم امتيازات جديدة لـ حاملي الإقامة الذهبية في أبو ظبي
الاقامة الذهبية

قامت دولة الإمارات العربية المتحدة بالكشف عن قائمة جديدة تشمل عروضاً من قطاعات السيارات والضيافة والتأمين الصحي وهي امتيازات اضافية جديدة لحاملي «الإقامة الذهبية» في إمارة أبوظبي.

تقوم دولة الامارات بدعم بقاء المتميزين والمبدعين من الأجانب من كافة الجنسيات وفي هذا لاسياق فقد قام «مكتب أبوظبي للمقيمين»،بالكشف عن منح المقيمين من حاملي الإقامة الذهبية في أبو ظبي بعض المزايا والعروض الجديدة.

وعلى صعيد متصل فقد كشفت الجهات المختصة أن تقديم هذه الامتيازات إنما كان ضمن عمليات السعي الدؤوب لدعم دور أصحاب الإقامة الذهبية في أبو ظبي، ودعم انخراطهم داخل منظومتها الاقتصادية وكذلك دعم عملية تحقيق الأهداف الاستراتيجية الخاصة بها بالاستثمارات.

ومن اللافت للذكر فقد تم الكشف عن أن المزايا الجديدة المعلن عنها مؤخرا تضم بعض العروض من قبل عدد من الشركات الكبرى بقطاع السيارات والعقارات والرعاية الصحية والضيافة والتأمين الصحي والمصارف، وعدد من القطاعات الأخرى لتحقيق حراك اقتصادي، حيث يمكنهم في مجال السيارات التمتع بتخفيضات على السيارات الحديثة، وتسهيل السداد ونظم الصيانة وإصدار التراخيص.

وتشمل الامتيازات الممنوحة لأصحاب الإقامة الذهبية عروضاً من كبرى العلامات التجارية العالمية، مثل قطاع السيارات، حيث يقدم من خلاله تخفيضات على أحدث طرز السيارات، وأسبقية في الحصول عليها، إضافة إلى أنظمة لتسهيل السداد والصيانة وإصدار التراخيص وغيرها من الإجراءات، كما يمكنهم وأسرهم، الاستفادة من الاقامة بالفنادق الراقية، بتسهيلات أكثر بالإضافة إلى منحهم تخفيضات على الطعام، كما سيتم منحهم تخفيضات مميزة في أسعار التأمين الصحي الخاص بالأفراد والأسر يمنح رعاية صحية داخل الامارات وخارجها.

إقرأ أيضاً :