التخطي إلى المحتوى
شرطة دبي تكرم مقيم عربي بسبب تعاونه
تكريم مقيم في دبي

تكريم مميز لأحد المقيمين من جنسية عربية في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة من قبل شرطة دبي تقديرا لتعاونه وفيما يلي التفاصيل الكاملة.

تقدر السلطات في دولة الإمارات الأفعال الجيدة وصانعيها سواء كانوا من المواطنين والمقيمين وفي هذا السياق فقد قام سيادة العميد عبدالله خادم سرور المعصم، وهو يتولى منصب مدير مركز شرطة بر دبي، بتكريم أحد المقيمين بعد تعاونه المثمر وحسن تصرفه.

وكان التكريم بحضور نائب مدير مركز شرطة بر دبي العقيد راشد محمد الشحي، وكذلك بحضور رئيس قسم المناوبة العامة بالوكالة المقدم صالح جمعة عبيد، والملازم أول سعيد محمد الحنطوبي، من قسم الشؤون الإدارية.

وقد قاموا بتكريم (حسين محمد حسين) في إطار تقدير المسؤولين لحسن تعاونه وتصرفه، بالشكل الذي ساهم في دعم وتعزيز الأمن والأمان في المجتمع، حيث كان هذا التكريم تأكيدا لحرص القيادة الرشيدة على تكريم وتقدير دورالنساهمين والمتعاونين بشكل فعال من أجل تحقيق الأمن والسلام المجتمعي.

وعلى صعيد متصل فقد أشاد مدير مركز شرطة بر دبي بحسن تعاون وتصرف حسين وكذلك بسرعة بديهته، مؤكداً أن تكريم الشرطة تقديراً لدورهم الإيجابي.

وقد اعتبر المقيم الذي تم تكريمه (حسين محمد حسين) ان هذا التكريم حافز وداعم له ولكل من يعيش في الامارات معربا عن سعادته وقد أكد على ضرورة التعاون مع الأجهزة الأمنية من أجل تحقيق خدمة المجتمع، ودعم الأمن والاستقرار.

إقرأ أيضاً :