التخطي إلى المحتوى
الداخلية الكويتية تحذر السكان بسبب موجة غبار قوية
الداخلية الكويتية

حذرت الداخلية الكويتية السكان بسبب موجة غبار قوية وفي هذا الإطار فقد صدرت رسالة عاجلة من قبل وزارة الداخلية في دولة الكويت موجهة لجميع المواطنين والمقيمين في الدولة قبل قليل بسبب حدوث حالة قوية من انخفاض وتراجع الرؤية في عدد من الطرق بسبب حدوث موجة غبار قوية.

تشهد منطقة دول الخليج خلال هذه الساعات تطورات متلاحقة في حالة الطقس حيث السعودية لحالة من الغبار والرياح الشديدة وتراجع الرؤيا في عدة مناطق وكذلك فإن دولة الكويت تشهد حالة غبارية عنيفة تسببت في تراجع وانخفاض الرؤية في عدة مناطق وطرق رئيسية في الدولة بسبب اندلاع موجة غبار.
وعلى صعيد متصل فقد قامت وزارة «الداخلية» الكويتية بدعوة جميع المواطنين والمقيمين وقائدي السيارات بشكل خاص لضرورة الالتزام بتوخي الحذر بسبب ما تشهده الدولة بشكل خاص والمنطقة بشكل عام من حالات متفاوتة من التقلبات في حالة الطقس.

وفي هذا السياق فإن وزارة الداخلية الكويتية قامت بإصدار بيان جديد قبل قليل اليوم الأحد الموافق 6 مارس 2022 طالب فيه الجمهور بضرورة توخي الحذر والحيطة بسبب ما تشهده الدولة من التقلبات في حالة الطقس وتاثر البلاد باندلاع موجة الغبار التي تعصف بالبلاد الآن.

ومن الجدير بالذكر فقد تسبب انلاع موجة الغبار في حدوث حالة مقلقة من تراجع وانخفاض الرؤيةفي عدة طرقات رئيسية.

ومن ناحية أخرى فقد أصدرت الوزارة بيانها الأخير عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني مؤكدة من خلاله على ضرورة عدم التردد والمسارعة بالاتصال بهاتف الطوارئ رقم 112 من أجل الحصول على المساعدة الأمنية أو المرورية عند الضرورة.

إقرأ أيضاً :