التخطي إلى المحتوى
الشارقة: الاجراءات الإلكترونية اللازمة للحصول على وظيفة
وظائف الشارقة

أصبح الحصول على وظيفة للراغبين في العمل مؤخرا يلزمه العديد من الإجراءات التي تختلف بشكل كبير عن السابق وفي هذا الإطار فقد تم تحديد نحو 4 إجراءات إلكترونية جديدة للحصول على وظيفة في إماراة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة وكشفت عنها مؤخرا دائرة الموارد البشرية.

تم الكشف مؤخرا عن الإجراءات اللازمة للمتقدمين للحصول على وظائف حكومية في إمارة الشارقة والتي يجب أن يقوموا بها مقدما وفقا لما نشرته دائرة الموارد البشرية بالشارقة.

وفي هذا السياق فقد تم الإعلان من قبل الدائرة عن نحو 4 إجراءات إلكترونية يجب قيام المتقدم للحصول على وظيفة بإتمامها من أجل الحصول على فرصة عمل وفقا للمؤهل العلمي.

وعلى صعيد متصل فإنه وفقا لما أعلنته دائرة الموارد البشرية بحكومة الشارقة فإن الإجراءات الإلكترونية الأربعة تبدأ من الخدمات بالتسجيل والتأهيل والتدريب الميداني، وتنتهي بالترشيح للمقابلات الوظيفية بحسب ما نشرته صحيفة الإمارات اليوم.

وذكرت الدائرة أنها تعمل على إعداد كوادر بشرية وطنية ذات مستوى أداء عالٍ وقدرات تنافسية، بما يدعم خطط التنمية الحكومية، ويضمن الاستمرارية بإنتاجية الكوادر الوطنية لتضاهي نظائرها في القطاعات الاقتصادية المتقدمة.

وبموجب بيان الدائرة فإن الراغبين في الحصول على وظيفة يلزمهم:

تسجيل طلباتهم بالموقع الإلكتروني وأرشفة الوثائق ومتابعة تحديث البيانات، حيث يلزمهم أولا تسجيل الدخول للموقع الإلكتروني للدائرة، وثانيا: اختيار خدمات الباحثين عن عمل، وثالثا: التسجيل في خانة باحث جديد، ورابعا: القيام بتعبئة طلب التسجيل الإلكتروني.

إقرأ أيضاً :