التخطي إلى المحتوى
بيان عاجل بـ حقيقة الموقف القانون للأحوال الشخصيه الجديد من مجلس الوزراء السعودي
بيان عاجل بـ حقيقة الموقف القانون للأحوال الشخصيه الجديد من مجلس الوزراء السعودي

ترأس الملك سلمان مجلس الوزراء في قانون الاحوال الشخصيه الجديد والحماية امن الايذاء التي لقي موافقة من مجلس الوزراء

وفي بداية الجلسة، أطلع خادم الحرمين الشريفين، المجلس على نتائج مباحثاته مع الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، وما عكسته من عمق العلاقات القائمة بين البلدين الشقيقين، والحرص على تطويرها وتنميتها في المجالات كافة، والتأكيد على وحدة الموقف والمصير المشترك تجاه مجمل القضايا والتطورات الإقليمية والدولية، وفق وكالة الأنباء السعودية "واس".

كما أكد الملك سلمان مجلس الوزراء بما اشتملت عليه الرسالتان اللتان تلقاهما من رئيس جمهورية مالي الانتقالي، ورئيس جمهورية بنين.

الأزمة الأوكرانية
وشمل المجلس إثر ذلك، مضمون الاتصالين الهاتفيين اللذين تلقاهما ولي العهد الأمير محمد بن سلمان من رئيس روسيا الاتحادية، ورئيس أوكرانيا، وما جرى خلالهما من التأكيد على دعم المملكة لكل ما يُسهم في خفض حدة التصعيد، واستعدادها للوساطة بين جميع الأطراف، ودعمها للجهود الدولية الرامية لحل الأزمة سياسياً.

من ناحية اخري، أوضح وزير الإعلام المكلف ماجد بن عبدالله القصبي، في بيانه لـ"واس"، عقب الجلسة، أن مجلس الوزراء استعرض نتائج الزيارة الرسمية التي قام بها رئيس جمهورية قبرص إلى المملكة، ومباحثاته مع ولي العهد، وما عبرا عنه من الارتياح للمستوى الذي وصلت إليه العلاقات الثنائية، والرغبة المشتركة في العمل على تطوير استراتيجية لتقوية أواصر التعاون في جميع المجالات، بما يخدم مصالح البلدين، ويحقق الأمن والاستقرار في المنطقة.

إقرأ أيضاً :