التخطي إلى المحتوى
عبد الطيف جميل حقيقة شراء تشيلسي
عبد الطيف جميل حقيقة شراء تشيلسي

تصريحات صحف بريطانية عن تقديم شركة الوسائل السعودية عرض ضخم لشراء نادي تشيلسي وتبلغ قيمة العرض 2.7 مليار جنية استرليني .

بعد الحجز على ممتلكات مالكه الروسي رومان أبراموفيتش في بريطانيا اصبح مصير النادي غامض، وسط محاولات للتسريع في عملية بيع النادي.

وكانت الحكومة البريطانية قد وضعت عقوبات على عدة رجال أعمال روس على خلفية العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا، أبرزهم رومان أبراموفيتش مالك تشيلسي، ما ترتب عليه حرمان الأخير من بيع النادي، فضلا عن حظر قيامه بشراء اللاعبين أو تجديد عقودهم أو بيع التذاكر غير الموسمية.

ونقلت الصحف البريطانية عن الصحفي الرياضي الشهير "بين جاكوبس" من شبكة cbs حديثه اليوم الاثنين، وتأكيده دخول المجموعة الإعلامية السعودية السباق الآن.

كما صرحت أنه من غير المرجح أن تتعارض رغبة الشركة السعودية مع قواعد الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصرحت الصحافة البريطانية أن محمد الخريجي، يعتبر من مشجعي تشيلسي، وكان يحرص بين فترة وأخرى على حضور مباريات الفريق بملعب "ستامفورد بريدج"، ويقود الآن تحالفا خاصا لشراء النادي، وهناك داعم وممول لمحمد الخريجي وهو محمد بن خالد آل سعود رئيس شركة الاتصالات السعودية (STC).

وبدورها أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إلى أن تفكير شركة الوسائل السعودية للعلاقات العامة والإعلام في الاستحواذ على تشيلسي بدأ يتحول إلى خطوات فعلية

إقرأ أيضاً :