التخطي إلى المحتوى
اعلان تخفيف اجراءات السفر إلى أبو ظبي
الاتحاد للطيران

صدر قبل ساعات تصريح جديد من قبل الناقل الجوي الإماراتي الاتحاد للطيران بشأن تخفيف اجراءات السفر إلى مطار أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي هذا السياق فقد تم اصدار بيان جديد من قبل الناقل الوطني الإماراتي الاتحاد للطيران والذي أعلنت من خلاله عن ترحيبها بإصدار الجهات المعنية بالدولة بإصدار القرارات الأخيرة التي أعلنت إلغاء العمل بنظام القائمة الخضراء وقرار إعفاء المسافرين القادمين إلى أبو ظبي من الحاصلين على اللقاحات المعتمدة المضادة لفيروس كورونا من القيام بإجراء فحص مسحة الأنف (PCR) قبل السفر إلى أبو ظبي والاكتفاء بإظهار شهادة تطعيم كوفيد-19 معتمدة ,وأن تضم الشهادة قارئ QR. "


وعلى صعيد متصل فقد أفاد المتحدث باسم الاتحاد للطيران من خلال تصريحاته ان التوقعات الأخيرة تكشف مساهمة هذه القرارات بشكل كبير في عملية التشجيع على قدوم المسافرين وزيارتهم لأبو ظبي والقيام بالاستمتاع الأنشطة المتنوعة بالإمارات والمشاركة في الفعاليات والقيام بزيارة المناطق السياحية والتراثية والتمكن من زيارة معرض إكسبو دبي قبل انتهائه.

ومن جانبه فقد قام المتحدث باسم الاتحاد للطيران أن الناقلة تتشبث باستراتيجية مرنة تحاول بواسطتها مواكبة كافة التطورات.

ومن الجدير بالذكر أن الاتحاد للطيران تستعد لإطلاق طائرة آيرباص A350 حيث من المقرر بدء تشغيلها من يوم 31 مارس الجاري أبوظبي إلى باريس بالإضافة إلى استئناف الرحلات الجوية بين أبو ظبي والمدينة المنورة يوم 27 مارس الجاري.

إقرأ أيضاً :