التخطي إلى المحتوى
توأم محمد رمضان السعودي يفاجىء الجميع بعد تلك التصريحات
توأم محمد رمضان السعودي

الشقيق السعودي لمحمد رمضان يفجر مفاجأة من العياؤ الثقيل والغير متوقعة بعد الاعلان عنه في السعودية، الى التفاصيل..

رواد مواقع التواصل الاجتماعي زادت تفاعلاتهم الاسبوع الماضي مع مقطع فيديو انتشر بقوة البرق، يظهر فيه شاب يشبه الى حد بعيد الفنان المصري ​محمد رمضان​، يدعى إبن جبهان، وهو من المملكة العربية السعودية، وأطلق عليه المتابعون لقب "شقيق" أو "توأم" ​محمد رمضان السعودي​، وحصد أصداءً إيجابية كثيرة بسبب هذا الشبه.

حيث حصل مقطع الفيديو الذي انتشر له من حسابه على تيك توك، على أكثر من مليوني مشاهدة، إضافة الى آلاف المشاهدات على صفحات أخرى، فلدى مفلح حوالى 50 ألف متابع على التطبيق المذكور، وهم يتابعون مقاطعه ويحبون المحتوى الذي يقدمه، فكان لموقع "الفن" حديث معه لنعرف ردة فعله حول تشبيهه بمحمد رمضان.

واردف ابن جبهان السعودي عن سعادته بالأصداء والتعليقات الإيجابية التي وصلته، وبتداول المواقع الإلكترونية الخبر عنه، خصوصاً أنها ليست المرة الأولى التي يُقال له فيها إنه يشبه محمد رمضان. يعتبر مفلح هذا التشبيه إطراءً له، وليس لديه أي مشكلة في المقارنة التي تحصل بينه وبين النجم المصري.

وتابع السعودي ابن جبهان في حواره إلى موقع "الفن"، منوها إلى أنه لم يلتقِ بعد رمضان وجهاً لوجه، لكنه يتمنى أن يحصل ذلك بأسرع وقت، وذكر إنه في حال سافر رمضان قريباً الى السعودية، سيكون سعيداً باستقباله، والتحدث معه.

وكانت المفاجأة هي أن ابن جبهان السعودي ليس وحده شبيه محمد رمضان، إذ لديه شقيق توأم يشبهه ايضا، وبطبيعة الحال يشبه محمد رمضان، من هنا نستطيع أن نقول إن لمحمد رمضان شقيقين من المملكة العربية السعودية، على أمل أن يحصل اللقاء بينهم في القريب العاجل.