التخطي إلى المحتوى
دبي: الموارد البشرية تتيح في رمضان نظام الدوام المرن والعمل عن بعد
العمل عن بعد

قامت حكومة دبي اليوم بالكشف عن تدشينها قرارات جديدة للتخفيف على المواطنين والمقيمين خلال شهر رمضان الكريم حيث كشفت عن إتاحتها العمل بنظام الدوام المرن والعمل عن بُعد للموظفين.

وفي هذا السياق فقد قامت دائرة الموارد البشرية التابعة لحكومة دبي بإصدار بيان جديد كشفت من خلاله عن عدد ساعات الدوام خلال شهر رمضان الكريم رسميا، طبقا لنظام العمل الجديد الأسبوعي، والذي قامت الحكومة الاتحادية تفعيله منذ بداية العام الحالي.

وقد أوضحت الدائرة أن ساعات العمل في الهيئات والدوائر والمؤسسات بإمارة دبي سوف تكون، في شهر رمضان، من 9 صباحاً وتنتهي في تمام الساعة 2:30 ظهرا بدءا من الإثنين حتى الخميس، وأما فيما يتعلق بيوم الجمعة فسوف تكون ساعات الدوام رسميا بدءا من 9 صباحاً وتستمر حتى 12 ظهراً، خلال شهر رمضان بالكامل.

وعلى صعيد متصل فقد قامت الموارد البشرية التابعة لحكومة دبي بالإعلان عن تدشينها نظام الدوام المرن ونظام الدوام عن بعد للموظفين وذلك من أجل عملية دعم وتعزيز الترابط الاجتماعي والأسري في حياة الموظفين.

وقد أصدرت الموارد البشرية تعميم جديد طالبت من خلاله جميع الجهات الحكومية بضرورة تحديد ساعات العمل للموظفين العاملين في إطار نظام المناوبات، أو الموظفين الذين تتعلق وظائفهم بخدمة الجمهور أو إدارة مرافق الخدمات العامة.

إقرأ أيضاً :