التخطي إلى المحتوى
بعد عام من الزواج.. مواطن سعودي يقتل زوجته في عيد زواجهما بطريقة مُخذية وهي نائمة
مواطن سعودي يقتل زوجته في عيد زواجهما

قضية جديدة مصرع امرأة سعودية على يد زوجها أثناء نومها ينحرها يوم عيد زواجهما، أثارت مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة بعد قضية مقتل روان المرأة السعودية التي دهسها زوجها بالسيارة حتى لاقت مصرعها.

بعد أن مر سبعة أيام على القبض على سعودي بتهمة قتل زوجته بعد الاعتداء عليها وابنها بسلاح أبيض، أبانت والدة المجني عليها تفاصيل تتعلق بالقضية.

وفي وقت سابق صرحت الشرطة السعودية يوم الأربعاء الماضي، بإلقاء القبض على مواطن اعتدى على زوجته وابنها بسلاح أبيض، مما أدى إلى وفاة الزوجة وإصابة الطفل، في حادثة هي الثانية من نوعها خلال أيام.

وخلال لقاء لقناة السعودية، اكدت والدة الضحية إن الزوج نحر ابنتها بالسكين أثناء نومها في جدة في ذكرى زواجهما.

وتابعت أن زواجهما دام لمدة سنة واحدة، لم تشتك فيه ابنتها من زوجها الذي فقد وظيفته في ظل جائحة كورونا، فيما ساعدته الضحية ماديا واشترت له سيارة للعمل عليها ضمن شركة أوبر.

ووفقا للمتحدث الإعلامي لشرطة مكة، فإن الجهات الأمنية باشرت القضية بعد تلقيها بلاغا عن تعرض مواطنة وابنها لاعتداء بسلاح أبيض من قبل زوجها أدى إلى وفاة الزوجة وإصابة الطفل بجروح طفيفة.

ولوحت المتحدث الإعلامي إلى أن الحادثة بسبب خلافات بين الزوجين، مشددا القبض على المتهم وهو في العقد الرابع من العمر تمهيدا لإحالته للنيابة العامة.

وقبيل أيام قليلة من هذا الحادث، أشعلت قضية مماثلة جدلا واسعا داخل المجتمع السعودي تحت وسم (هاشتاغ) "القصاص من قاتل روان، حينما أعلنت السلطات تفاصيل مقتل امرأة سعودية على يد زوجها بعد دهسها بالسيارة.

وذكرت الجهات الأمنية في مكة إنها استطاعت من القبض على سعودي قام بإنزال زوجته من السيارة وضربها بحجر كبير ثم دهسها بسيارته ولاذ بالفرار من مكان الحادثة.