التخطي إلى المحتوى
تفاصيل تدريب كوادر السعودية علي البرنامج النووي
تفاصيل تدريب كوادر السعودية علي البرنامج النووي

قال وزير الطاقة السعودي عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، على هامش المؤتمر العالمي لرواد الأعمال ، إن المملكة ستعمل مع كوادرها الحكومية لتنفيذ برنامجها النووي.

وصرح الوزير: "قطاع الطاقة بالمملكة يعمل لتقليل انبعاثات الكربون في الشرق الأوسط، ولا يبحث عن الدعم؛ بل عن العمل التشاركي لإيجاد تقنيات تسهل الأمور.. لدينا برنامج توطين ونقدم دعما للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، حيث لا نرغب في فشلهم وخروجهم من المجال".

وبدأت اليوم الأحد فعاليات المؤتمر العالمي لريادة الأعمال (GEC) في مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات وفندق الريتز كارلتون بالرياض، الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت"، بالتعاون مع الشبكة العالمية لريادة الأعمال (GEN) تحت شعار "نعيد - نبتكر - نُجدد".

وجاء المؤتمر تحت رعاية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية.

ويناقش المؤتمر، الذي تستمر فعالياته حتى يوم الأربعاء 30 مارس 2022، بحضور رواد أعمال ومستثمرين وخبراء وصناع قرار من 180 دولة، عددا من المواضيع الهادفة إلى بناء نظام عالمي موحد لريادة الأعمال، ومساعدة رواد الأعمال على استدامة أعمالهم وتوسعها في جميع أنحاء العالم، ومعرفة التوجهات العالمية الجديدة للعمل الريادي في مرحلة ما بعد الجائحة، خلال أكثر من 100 جلسة نقاش ثرية يشارك فيها أكثر من 150 متحدثا.

إقرأ أيضاً :