التخطي إلى المحتوى
مكرمة الشيخ خليفة بن زايد بمناسبة شهر رمضان المبارك
الشيخ خليفة

تفاصيل مكرمة الشيخ خليفة للمواطنين والمقيمين بمناسبة شهر رمضان المبارك، حيث أصدر صاحب السمو رئيس الدولة أوامر عاجلة بالإفراج عن 540 نزيلا من السجون.

وفي هذا السياق فقد قام رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بإصدار عدد من الأوامر والقرارات الجديدة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك لإدخال السعادة والسرور على أسر المواطنين والمقيمين خلال الأيام المباركة.

وقد اصدر سموه أمرا عاجلا بسرعة الإفراج عن عدد 540 نزيلا من نزلاء المنشآت الإصلاحية والعقابية بالدولة الذين تم اصدار أحكام قضائية ضدهم بعد إدانتهم في قضايا مختلفة كي يدخل السرور عليهم وعلة عائلاتهم بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وعلى صعيد متصل فإن مكرمة الشيخ خليفة بن زايد رئيس الدولة تم اصدارها في إطار المبادرات الإنسانية التي عهدناها من قبل دولة الإمارات وقياداتها الرشيدة والتي تدعم وتعلي شأن قيم العفو والتسامح، والتي دائما تسعى لمنح فرصة جديدة لهؤلاء المعاقبين من النزلاء في المنشآت الإصلاحية والعقابية بالدولة من أجل مساعدتهم على الترجل نحو الأفضل ودعمهم من أجل البدء من جديد بشكل إيجابي يسعدهم ويسعد أسرهم.

ومن الجدير بالذكر أن هذه العفو عن النزلاء من عادات الشيخ خليفة مع كل المناسبات السعيدة والأعياد لتعزيز الروابط الأسرية وإدخال السعادة والسرور إلى قلوب الأمهات والأبناء.

إقرأ أيضاً :