التخطي إلى المحتوى
هذه هي الفئات التي يمكنهم تجديد الإقامة وتأشيرة الخروج والعودة دون مقابل.. الجوازات السعودية توضح
الفئات التي يمكنهم تجديد الإقامة وتأشيرة الخروج والعودة دون مقابل

المديرية العامة لمصلحة الجوازات السعودية تعلن عن العديد من القرارات التي أصدمت جميع المقيمين بالمملكة، حيث حددت هذه الفئات التي يمكنهم تمديد الإقامة وتأشيرة الخروج والعودة دون أي مقابل .. تعرف عليهم الان للأهمية القصوى.

صرحت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية أن قرار تمديد الاقامة وتأشيرات الخروج والعودة والزيارة يتضمن فقط ثلاثة عشر دولة.

واتى توضيح الجوازات السعودية بعد سؤال أحد المستفيدين في تعليق على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حول ما اذا كان هذا القرار يشمل اليمنيين، وجاء في استفساره: هل اليمنيين يشملهم القرار؟.

واجاب الحساب الرسمي للجوازات عبر حسابه على موقع «تويتر» بأن هذا القرار يشمل فقط 13 دولة التي تم تعليق القدوم منها.

وذكرت المديرية العامة للجوازات: "التمديد يشمل الدول التي تم تعليق القدوم منها وهي: الأرجنتين، البرازيل، اندونيسيا، جنوب أفريقيا، باكستان، تركيا، لبنان، مصر، الهند، إثيوبيا، الإمارات، فيتنام، أفغانستان".

واستهلت المديرية العامة للجوازات تمديد صلاحية الإقامات للوافدين الموجودين خارج المملكة، وتمديد صلاحية تأشيرات الزيارة، وتأشيرات الخروج والعودة، وذلك الكترونيا من دون رسوم أو مقابل مالي إلى تاريخ 23 - 2 - 1443هـ، الموافق 30 - 9 - 2021م.

الى هنا قد وصلنا بكم الى نهاية مقالنا عن الفئات التي يمكنهم تجديد الإقامة وتأشيرة الخروج والعودة دون مقابل، نتمنى أن تكون ضمن الدول التي لم يقع عليهم القرار حتى يتثنى لك البقاء في السعودية والعمل بها.