التخطي إلى المحتوى
تحديث نظام التأشيرات في الإمارات
تأشيرة الإمارات

قامت الحكومة الاتحادية بتحديث نظام التأشيرات في الإمارات وفي هذا الإطار فقد ورد في نبأ عاجل قبل قليل تحديد موعد تفعيل نظام التأشيرات الجديد للمسافرين القادمين حيث كشفت الهوية والجنسية كافة التفاصيل الخاصة بمنظومة التأشيرات المحدثة وموعد دخولها حيز التنفيذ.

تحديث نظام التأشيرات في الإمارات: وقد تحدد من قبل حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة موعد تفعيل نظام التأشيرات الجديد للمسافرين القادمين وفي هذا السياق فقد أعلنت الهوية والجنسية أن منظومة التأشيرات المحدثة من المقرر أن تدخل حيز التنفيذ بدءا من سبتمبر 2022 المقبل.
وعلى صعيد متصل فقد كشفت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ تفاصيل اللائحة التنفيذية الخاصة بالمرسوم بقانون اتحادي الخاص بعملية دخول وإقامة الأجانب للإمارات موضحة دخولها حيز التنفيذ الرسمي في شهر سبتمبر القادم.

ومن الجدير بالذكر فقد قام مجلس الوزراء في دولة الإمارات العربية المتحدة برئاسة سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي و نائب رئيس الدولة حاكم إمارة دبي قد قام باعتماد اللائحة التنفيذية الجديدة التي تشمل قواعد وضوابط محدثة من شأنها تبسيط وتيسير إجراءات الدخول والإقامة بالإمارات للأجانب وكذلك راغبي العمل والاستثمار والعيش من شتى أنحاء العالم في الإمارات.

إقرأ أيضاً :