التخطي إلى المحتوى
الجوازات السعودية : تصدر طريقة جديدية للإستعلام عن صدور تأشيرة خروج وعودة مقيم
الجوازات السعودية : تصدر طريقة جديدية للإستعلام عن صدور تأشيرة خروج وعودة مقيم

بيان عاجل من الجوازات السعودية اليوم عن الاستعلام عن صدور تأشيرة خروج وعودة مقيم من بين الخدمات الإلكترونية .

التي يبحث عنها العديد من المقيمين في المملكة السعودية وذلك لمعرفة أفضل وأسهل الطرق التي تمكنهم من ذلك سواء من خلال رقم الإقامة الخاصة بكل مقيم أو من خلال رقم الهوية أو حتى بإستخدام رقم الجواز، وقد وفرت وزارة الخارجية في المملكة السعودية العديد من الطرق الإلكترونية المختلفة للتسهيل على جميع المقيمين عملية الاستعلام والاستفسار عن عن موعد صدور التأشيرة وطرق الحجز الإلكتروني ، وسنوضح في هذا المقال أبرز الطرق وأسهلها في الاستعلام عن صدور تأشيرة خروج وعودة مقيم وبصورة إلكترونية تمامًا.


الاستعلام عن صدور تأشيرة خروج وعودة مقيم وفرت المملكة السعودية عملية الاستعلام عن صدور تأشيرة خروج وعودة مقيم من خلال النفاذ الوطني الموحد للاستفسار عن جميع الأسئلة المتعلقة بالتأشيرة ويمكن الاستعلام عن صدور التأشيرة من خلال الخطوات التالية: في بداية الخطوات عليك الدخول إلى منصة النفاذ الوطني الموحد.


فور الدخول إلى النفاذ الوطني سيتطلب منك تسجيل الدخول من خلال حسابك الخاص. بعد القيام بتسجيل لدخول عليك بعدها الدخول إلى خيار الخدمات الإلكترونية.

تحتوي الخدمات الإلكترونية على العديد من الخيارات المتنوعة قم بالضغط على الاستعلام عن صدور تأشيرة خروج وعودة مقيم برقم الإقامة فقط.

من بعدها سيطلب منك إدخال مجموعة من البيانات قم بإدخالها في الخانات المخصصة لها ومن ثم الضغط على تحقق. فور الضغط على تحقق ستظهر لك جميع بياناتك الخاصة بالتأشيرة وموعد صدورها وجميع المعلومات المتعلقة بها.

إقرأ أيضاً :