التخطي إلى المحتوى
مدارس خاصة في الإمارات تبدأ عطلة عيد الفطر 25 أبريل
عطلة عيد الفطر

ورد في نبأ عاجل قيام بعض مؤسسات في الدولة بإعلان بدء عطلة عيد الفطر المبارك بدءا من الغد الاثنين الموافق 25 أبريل حيث قامت بعض المدارس الخاصة بمنح الطلبة إجازة طويلة، من المقرر أن تبدأ من الاثنين 25 أبريل 2022 الحالي وتستمر حتى نهاية عطلة عيد الفطر الرسمية في البلاد.

وفي هذا السياق فقد قامت بعض المدارس خاصة الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة ببدء عطلة عيد الفطر المبارك غدا الاثنين الموافق 25 أبريل 2022 الحالي وقد قامت إدارات المدارس بإبلاغ ذوو الطلاب وأولياء أمورهم عبر رسائل رسمية تخطرهم بإغلاق المدارس أبوابها لكافة الطلاب بداية من يوم غد الموافق 25 أبريل.

وقد تقرر أن يتم استئناف الدراسة بالمدارس المعنية عقب انتهاء إجازة عيد الفطر الرسمية التي قامت حكومة الإمارات بالإعلان عنها في وقت سابق.

وعلى صعيد متصل فقد قام العديد من أولياء الأمور بالترحيب بقرار مدارس أبنائهم والقيام بعملية ضم إجازة الخمسة أيام لإجازة عيد الفطر المبارك المعتمدة، معتبرين أن هذا قرار جيد للتمكن من التعبد خلال العشر أيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك.

وقد أوضح ذوو الطلاب أن العطلة مدتها جيدة من شأنها أن تسمح للأسر بقضاء أيام رمضان مع الأقارب وتمنح الراغبين في قضاء العمرة الوقت الكافي للسفر، كذلك تيسر على الراغبين في السفر للسياحية داخل الإمارات أو خارجها.

إقرأ أيضاً :