التخطي إلى المحتوى
هل يمكن محو ملصق التعداد السكاني؟ الهيئة العامة للإحصاء
هل يمكن محو ملصق التعداد السكاني؟ الهيئة العامة للإحصاء

صرح الدكتور نافير كوشك ، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للاستثمار المجازف ، إن المملكة المتحدة تنمو بسرعة وأن الاستثمار في الشركات الناشئة التي يمكن أن تتوسع محليًا وعالميًا يتزايد بشكل كبير ، مما يحفز على تطوير أنظمة رأس المال الاستثماري في المملكة العربية السعودية. تحفيز المستثمرين على الاستثمار في الشركات الناشئة ، سنساهم في تنويع الاقتصاد السعودي وتعزيز المحتوى المحلي.

جدير بالذكر أن الشركة السعودية للاستثمار الجريء هي شركة حكومية تأسست عام 2018 من قبل منشآت في إطار برنامج تطوير القطاع المالي. تهدف الشركة إلى تطوير نظام استثماري جريء من خلال استثمار 2.8 مليار ريال سعودي (750 مليون دولار). جزء لا يتجزأ من عملية جمع البيانات في مرحلة العد الفعلي.

ونشر مكتب الإحصاء عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر ملصق إحصائي عند مدخل الوحدة العقارية يربط هوية الوحدة العقارية بهوية رب الأسرة وهو الإدراج الذاتي.

وأضاف أن من أهم عناصر ملصق الجرد رقم المبنى ، والوحدة العقارية ، وبيانات المدخل الرئيسي والفرعي ، وعدد الوحدات العقارية ، ورقم الاستجابة السريعة (QR code).

والجدير بالذكر ، في يناير من العام الماضي ، بدأ مكتب الإحصاءات العامة العمل الميداني على تعداد المملكة العربية السعودية 2022. يهدف إلى الحصول على إحصائيات دقيقة تدعم متخذي القرار وتساعد في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 30.

إقرأ أيضاً :